تجاهلو الأخطاء لانني لا اعيد قراءة البارت و شكرا 🍓🍓
استمتعوا🪐🪐🪐🪐🪐🪐🪐🪐🪐🪐🪐🪐
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.مرّ أربعة ايام بالفعل و في تلك المدة أخذت سومين الوقت الكافي في التفكير في نفسها و مع محادثات طويلة مع يون سو و تايهيونغ قررت اخيرا استجماع شجاعتها لتتحدث مع جنغكوك و لتضع النقاط على الاحرف و تستعد لبداية جديدة ستغير حياتها ... في حين ان جنغكوك تعمد عدم مقابلتها و أصبح يخرج في الأوقات التي لا تكون فيها سومين موجودة فيها في الجوار يريد جعلها تشعر بالذنب و الندم ...
.
.
.
.
سومين : صباح الخير جميعا ...البقية : صباح الخير
انظمت إليهم حول الطاولة لتناول فطور الصباح لكنها لمحت مكان جنغكوك الشاغر ...
سومين : هل جنغكوك نائم ؟
تابهيونغ : نعم انه في غرفته نائم
سومين :ألن يذهب أحد بإيقاظه ؟
شوقا : بلا فعلت لكنه رفض ذلك مدعيا انه يريد النوم أكثر ..
سومين : لكنه بقي على هذا المنوال طوال هذه المدة ماذا لو لم يكن يأكل جيدا ؟
يون سو : لا انه يتناول طعامه دائما ما أضع طبقه في الفرن وعندما يستيقظ يأكله
سومين: هل جهزتي واحدا اليوم ؟
يون سو : اجل انه هناك * تشير للفرن*
سومين: حسنا اذا سأقوم بأخذه اليه الى الغرفة
جين : لقد حاولت بالفعل لكنه رفض ..
سومين: لا بأس في المحاولة مرة أخرى
أخذت الأكل ثم غادرت نحو غرفته ...
كايومي : اشعر بشيء غريب في سومين..
يون سو : أظن ذلك ايضا .. لقد اصبحت تهتم بجنغكوك لي أونة الاخيرة ...
تايهيونغ :لنرى لأي مدى سيظلان هكذا ...
..............
*سومين هيا تشجعي وأطرقي الباب* كانت سومين خائفة من مواجته بعد تلك الليلة لكنها حزمت الامر و همت بطرق الباب لكن بدون رد منه حاولت مرة أخرى و ثانية لكن دون جدوى لذلك قررت الدخول ... فتحت الباب لكنها لم تستطع رؤية شيء لعتمة الغرفة بسبب الستائر .... فتوجهت نحوها و ابعدتها لتدخل اشعت الشمس الى الغرفة .. ثم ادارت ناظرها نحو النائم على الفراش .. تقدمت نحوه ببطء و من ثم وضعت الطبق على الطاولة بهدوء و جلست بجانب الفراش و هي تنظر اليه مع ابتسامة صغيرة * هذه المرة لثانية التي اراه نائما يبدو كالملاك * أخذت بيدها في اتجاه وجهه تريد لمس شعره لكنها تفاجأت بأمساكه ليدها وجذبها نحوه بقوة ..
أنت تقرأ
||PAINFULLOVE||J.JK||•COMPLETED•
Storie d'amoreHAVE YOU EVER EXPERIENCED THE PAIN OF LOVE ? 27|6|2018✔ 3 |1|2021✅