"ان تَكونَ مَحبوباً بِشِدَة مِن قِبَلِ شَخص سَيُعطيكَ ذَلِكَ القوَه٫بينَما ان تُحِبَ شَخصاً بِشِدَة فَسَيُعطيكَ ذَلِكَ الشجاعَة-لاوزي-"
°。°。°。°。°。°。°。゜。°。°。°。
«الواحِد والثلاثون مِن ديسَمبر ٢٠٠٨»
«الثامِنَه صباحاً»
"سُكرتي"
"استيقظي ياجَميلَتي"
فتَحَت عيناها لتَعلوَ ابتسامَتِها عِندَ رؤيَتِهُم
"عيدُ ميلادٍ سَعيد ياسُكرتي٫تْمنَيّ اُمنيه"
وَضعوا الكَعكَة امامها
"اتَمنى انّ نَبقى معاً الى النِهاية"
نَفخَت الشُموع ليُبادِرو بِالتَصفيقِ لَها.لَطالَما ظَنَت انَّ الأُمنيات ستَتَحَقق عاجِلاً اَم آجِلاً،لَطالَما اعتَقَدَت انّ الشموع تَحمِلُ قوةً خارِقة تَجعَلُ المُستَحيلَ مُمكِناً.
—————
«السادِس والعِشرونَ مِن يناير ٢٠١٦»
«الثانيةَ صباحاً»
"امَسَكت بِهاتِفها الَذي لَم يَكُفَ عن الإهتِزاز٫فَتَحتهُ لِتَجد عِدةَ رسائِل"
||نايل|| هَل اكَلتي؟
"اِبتَسمت"
||نايل|| ارجوكِ كُلي لَقد بَدوتي كالهَيكل العَظميِ البارِحَه
"هذا غَريب لَم تَراهُ البارِحَه"
||نايل||سأخُذُكِ في الصباح الى مَطعَمِنا القَديم
||نايل|| حينها سأطلُبُ كُلَ ماعلى القائِمَه لَكِ ولِطِفلِك
||نايل||نامي الآن
"اتَسَعَت عيناها وشَعَرت بقَلبِها يَنقَبِض٫هَل يَقصِدُ ميڤا؟٫وَضَعت الهاتِف على الطاوِلَه وحاولت ان تَنام مُتجاهِلَةً مشاعِرَها"«الخامِسَة صباحاً»
"تنَهدَت وغادَرت فِراشَها متوَجِهةً لِلحمام٫قابَلت اِنعكاسَها في المرآه مُتأمِلَةً هيأتَها٫هالاتٌ سوداء عانَقت عيناها٫وَجهُها يبدو شاحَباً كَما لو انَهُ بِلا لَون٫شَفتيها مُتَشَقِقَه وجافَّه٫غَسلَت وَجهَهَا وخرَجت٫ارتَدت سُترَةً ثَقيلَة وتوَجَهت للشُرفَة وَجَلست على اِحدى الكراسي.عانَقت ساقيها لِصَدرِها ونَظرت للسماء٫تَمنَت لو انَّ الثُقلَ على كَتفيها يَتبَدَد٫لِماذا لا تَستَطيع التَقَدُمَ اماماً عِوضاً عَن الخَلف٫لِماذا لا تَستَطيع اَن تَرتاح وتُريح مَن حَولَها.
بَقيَت خارِجاً حَتى بدأت اَشِعَةُ الشَمسُ بالبُزوغ شيئاً فَشيئاً٫دَخلت داخِلاً٫تناوَلَت فَطورها٫ارتَدَت ملابِسها *سُتَرة سوداء طويلَة العُنُق و قَميصٌ بيچ مَع تَنورة سوداء قَصيره و بوت اسود طَويل* سَرحَت شَعرَها وَوَضَعَت مساحيقاً تَجميلية٫ جَلست على الأريكَة لِتَسَمِعَ طَرقاً ذَهبت لِتَفتَح.
أنت تقرأ
اسرارٌ مخفيّه ||N.H||
Fanfic"آلمُكِ سيزول وحُزنُكِ سيتجلى..ستَمُرين خلال حبلِ الصعاب" "نعم سأفعل....عندما اكون في حُضن الأرض حيثُ لا وجود للمتاعِب او اليأس" "كُل ماشعرتُ به منذُ ان تركاني هو الضُعف...... وهاأنا اضعفُ من ذي قبل،مُنذُ رحيلُهُما اشعر وكأنني على مُنحدر واخِرُه هاو...