ضحكة

113 10 13
                                    

----البارت الثاني ----

Minah p.o.v

"آنسة سيلبي، لا يصح أن تدخلي المكتب بتلك الطريقة"

صوت ذلك السكرتير و هو يلحق بتلك الفتاه التي كانت تتجه نحو المكتب و لا أعلم إن كانت وقفت أم لا بسبب ذلك البيكهيون....

أنا مازلت أحاول دفعة و لكنه يمسكني بإحكام....
تركني أخيراً ليلمحها تقف بجانبنا و يلتفت لينظر لها بإنتصار و كأنه فاز بجائزة ما....
خرجت بغضب واضح ليعود جلالته و ينظر لي مجدداً... كنت منتظرة حقاً تأسف و لكن من الواضح أن كبريائه اللعين رفض...

"فقط لأتخلص منها....."

تباً، هل يظن حقاً أني يأذهب دون حتي الرد عليه و خصوصاً بعد نظرات ذلك السكرتير الذي يرمقني بقرف و كأنه رمقني نائمه بسرير ذلك السافل....

صفعته بقوة قبل أن أخرج و نيران تشتعل داخلي...و لكن النقطة الإيجابية هي فم السكيرتير المفتوح و عينيه المتوسعة بدهشة و كأني أرتكبت خيانة عظمى لوطني بوقت حرب....
أقسم أن صدي الصفعة مازال بالأعلي رغم أني خارج مكتبه منذ نصف ساعة....
حسناً، لتذهبي و تأكلي شئ قبل أن تطردي جميلتي... كوني قوية دائماً..

End Minah p.o.v

Beakhyun p.o.v

"أريد ملف كامل عن الصحفية كيم ميناه منذ ولادتها و حتي الآن بظرف خمسة عشر دقيقة..."

اللعنة، تصفعني!؟ أناا!! من تظن نفسها؟ ألا تعرف مع من تتعامل!!؟

حسناً، أهدأ فهي مازالت تحت يدك و إن فازت بجولة فلن تخرج من الثانية سليمة....
لقد كنت معجب بشجاعتها أمامي و لكن ليس لدرجة أن تصفعني،
بالرغم من شفتيها التي تذوقت بها خمر لم أتذوقه بحياتي و لكن صفع بيون بيكهيون ثمنه غالي جداً و ستدفعه قريباً، قريباً جداً....

دخل السكرتير و معه الملف ليضعه علي المكتب و هو مازال ينظر لي بدهشه... بالطبع، فمن يتخيل حتي أن بيون بيكهيون بهالته الضخمة و كاريزمته العالية يصفع من فتاه كهذه....

"خارجاً، و لا أريد رؤية وجهك مرة أخري... أنت مطرود.."

"ولكن.."

"أصدر الأوامر لتنفذ، خارجاً"

صرخت بوجهه لأتجاهل خروجه و أركز علي ملفها الذي تحت يدي... لنري ما قصتك أيتها القطة المشاكسة...

Black Essay حيث تعيش القصص. اكتشف الآن