----البارت الخامس ----
Minah p.o.v.
"ماذا؟ هل جننت؟؟"
ما هذه السخافة؟ ماذا يفعل هذا الآن...
هل يظن أنه ينتقم بتلك الطريقة مثلاً... لقد كنت أظنه يمتلك علي الأقل بعض من الذكاء و لكن هل يعتقد حقاً أني سأسمح بتلك المهزلة"نقطة أخري...عليكي حفظ أدبك.."
"حتما أصاب عقلك شئ ...لا أصدق حتي الان أنه يوجد بشر بمثل قذارتك"
"و أنا أيضا لا أصدق أنك تكرهين والدتك بهذه الطريقة"
تنهدت بعمق وقضبت حاجاي أفكر بعدما تداركت الوضع ...هذا الشخص لن يردعه شئ ...لن يهتم أحد لفتاة تقول أن بيون بيكهيون يهددها بأمها انتقاما لصفعها له ... يالا تفاهته حقا ..و لكن بالاخير علي تنفيذ ما يقول حتي أجد حل لتلك الورطة .
"حسنا..ولكن عليك أن تعلم أن هذا لن يدم طويلا.."
"ميعادنا غدا أريدك بالمنزل بالساعة الواحدة ظهرا قطتي.."
"فقط ان توقفت عن مناداتي بتلك التراهات مجددا"
end Minah p.o.v.
baekhyun p.o.v.
انسحبت من محيط نظري متظاهرة القوة بملامحها لا بعينيها ..عيناها كانت تقتل بكل مرة أذكر بها أمها..لم أكن أريد فعل هذا حقا و لكن لم يتاح لي طريق اخر ..لا أريد أن أجبرها علي شئ ولكني فقط أريد امتلاكها وما من طريقة أجعلها بها أمام عيني دائما سوي بقائنا تحت سقف منزل واحد حتي و ان لم يكن بأرادتها ..
بدت لي جميلة حين قضبت حاجبيها لتفكر بعمق ..حين اتخذت أحد طباعي دون أن تشعر لتجد حلا لها ..لنقل فقط أن حظي سئ كون تعارفنا لم يسير علي النحو الذي يجعلها تعرف شخصيتي و لكن لا بأس لنبدأ من جديد ..
أعدت ما ألغيته بخصوص والدتها لأجد حجة لأتصل بها ..و مرة أخري لأول مرة أختلق الأعذار لأحدث أحدا..أنا فقط أفعل كل شئ لأول مرة منذ أن رأيتها ..و كأني طفل جديد.
هذا الشعور بقدر جماله بقدر القلق البسيط الذي يسببه لي ...قد يؤثر بشخصيتي يوما و أنا لا أريد ان أغير طباعي لأجل فتاة..هي بالنهاية فتاة.
"لقد نفذت أول جزء من أتفاقنا قطتي ."
"من أين علمت برقم هاتفي."
"أملك نصف كوريا.."
"لم يكن هناك داع لتكلف نفسك عبء سماع صوتي .."
أنت تقرأ
Black Essay
Spiritualلأن أكبر شئ ربط بيننا كان بحياتنا شئ ثانوي... ما جمعنا كان مجرد مقال لونته أنت بالأسود حتي خنقتني بسلاسل قيودك... و لكني أحبك..