أحبك

114 13 15
                                    

----البارت الثالث ----

Minah p.o.v

"أسود! و لما بالذات؟"

"لاحظت أنك تحبه كثيراً فأغلب ما هنا يتكون من الأسود، ثم أنه يشبههك بشدة فبقدر فخامته و رقيه و تميزه بقدر غروره و تكبره.."

نظر لي بنصف تعجب و نصف إعجاب لأبتسم قليلاً بإنتصار... بالطبع فأشخاص كهؤلاء يجب علي إظهار جانبي الذكي لهم...

"حسناً سأستغل هذا لأزيد من حدة إنتقامي، فالتبدأي مقالك الآن.."

إنتقام! و كأني أهتم.. حسناً لا تجادلي لن يستطيع فعل لكي شئ...
نظرت له بعدم تصديق لأحاول تجميع أسألتي التي حضرتها أمس و لكني تذكرت أنها بالحقيبة التي بمكتبي الآن بسببه، تباً...

قمت لأحاول أخذ قلم و بعض الأوراق من علي مكتبه و لكنه منعني ممسكاً بيدي...

لا أعلم لما شعرت بإحساس خاطف للأنفاس فجأة ~

"ما الذي تفعلينه آنسة ميناه؟ أنتي حتي لم تستأذني..."

شددت يدي بسرعة لأحاول تجاهل ذلك الشعور الذي غزي قلبي فجأة....
و أنظر له ببقاية قوة تسقط كأوراق زهرة جافة...

"لم أتمكن من إحضار أدواتي بسببك.."

"تصرفي... هل تتوقعين أن أساعدك مثلاً!"

يا له من متعجرف... أيييششش
لحظات من التفكير حتي جائتني فكرة... أخرجت هاتفي لأفتح المسجل و أقوم بتشغيله...

"سيد بيكهيون هل يمكنك إخباري مفهوم النجاح من وجهة نظرك؟"

"التملك و السيطرة، فأي شخص يقود مجموعة يواجه طريقين أحدهم أنه يكون متسيب، طيب القلب حتي يحبونه و لكن بالنهاية يصل للفوضى و الآخر أن يكون متشدد،صارم و قاسي القلب ليصل بهم لنجاح سامي و لكنهم يكرهونه بشدة.."

"إذاً أنت لا تؤمن بالحرية؟! "

"فكرة الحرية المطلقة و الديكتاتورية هي بالنسبة لي سؤال عابر...هل الحرية المطلقة التي يتصف بها الناس حد الغوغاء و التمرد و الجحود و الفوضي تستلزم وجود ديكتاتور ليجبح جماحها أم وجود الديكتاتور بالأساس هو الذي يدفع الناس للمطالبة بالمزيد من الحرية إلي أن يصلوا للفوضي... أليس برأيك أنه تساؤل كبير و عام؟!"

Black Essay حيث تعيش القصص. اكتشف الآن