INTJ 3

434 48 23
                                    

لطالمما كنتُ واثقة من اني الافضل ُ في كُل شيءٍ  يتم توكيله إلي..
لكن!  شيء ما بداخلي انكسر حين تم َ اختيارُ infj بدلً مني،  لِما؟  ألم اكن جيدة بما يكفي!
ماالذي تملكه infj لتعلو علي ّ !
أنا لم اخسر بعد لا أزال امتلك الفرصة ، أنا فقط لم اتدارك الامر ولم احلله بعد!
لاتزال لدي الفرصة انا امتلك intj
سـ أُوقعه بشباكي..  ولتعلم enfp و infj بأنني انا لازلت الافضل! سأكسرهما فحسب!

أنا امتلك مخططاً كاملاً بالفعل!

امسكتُ بهاتفي متصلةً بـinfj
شعرتُ مسبقاً انها لم تستمع لي وانها لا تزال تتبادل الرسائل مع ذلك الفتى!

"مرحباً infj كيف حالك؟ "

"بخير ماذا عنكِ ؟"

"انا بخيير ايضاً ، هل انتِ متفرغة اليوم سأمر بكِ "

" امم entj ؟"

"ماذا؟ "

" انا تحدث إلى الفتى هو لطيف للغاية ، اخبرني انه يحبني بجنون،  وانه لم يعد يستطيع السكوت لذا اعترف لي!! "

كنتُ اعلم !! infj من هذا النوع من البشر تنجر نحو عواطفها القذرة تحت غطاء الطهاره والبراءة

" لما فعلت ذلك؟  ألم تخبريني انك ستحذفي رقمة! "

" اجل لكن! انا اردت الاستماع له،  و تأنيبه و "

" انتِ فقط تريدين اشباع غرورك و ان يتم التغزل بك فحسب نوياك سيئة ومع ذلك تصرين على كونك ذات هدف طاهر!! "
هذا مااردت الصراخ به،  لكني لم افعل!

" هل أنبتيه infj? "

"اجل فعلت "

" هل لازلت تراسلينه؟ "

" نعم "

"بربك!  ولما ذلك ؟"

" انا لا اعلم انا فقط entj  انا فقط احبه حين يتغزل بي ويخبرني أنني هدية!  نحن لدينا اهتمامات مشتركة كثيرة تعلمين نحن نحب الاغاني الانجليزية والكتب والسفر والدراسة والطب  و..  "

" تخلي عنه infj هل فكرت بأمك؟  ماذا لو علمت؟  ماذا لو فضحك؟ "

" انا لا استطيع التخلي عنه entj ! كما انه وعدني ان لا يخبر أي احد لقد وعدني! "

" ما باليد حيلة!  اخبريني هل انتِ سعيدة؟ "

" احل للغاية هو رومانسي جداً !"

" حسناً بما ان intj صديقة اسأليه ان كان يمتلك حبيبة! "

" لماذا؟  "

" لانه ملكِ و يحبني ويبتسم لاجلي ويحدق بي مع ذلك enfp تظن انه يحبها اريد ان اسحق غرورها  فقط "
هذا ما اردت قوله لكني وكالعادة لم افعل!

" آه هذا لاجل enfp هي تحبه؛!  لذا فانحاول جمعهما "

" همم معكِ حق سأسله "

ENTJ 'S dark said |  جانب مظلم لENTJ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن