لاَ تنْوي خَيراً ؟!

369 35 6
                                    

ألهي مالذي فعلته؟!...
كيف سأنظر لوجهها الآن!.. infj تكرهني بالتأكيد..
واللعنة ما الذي يفترض بي فعله الآن؟

ضللت أسير في دوائر بينما اقضم شفتاي محاولة الخروج بحلٍ معقول...  لم تأتي في بالي سوى Ssss

" لقد وثقت بكِ و بتلك اللعينة حقاً وهذا ما تفعلانه بي؟! "
بصقتُ تلك الكلمات فور اجابتها للهاتف

" تمهلي entj الأمر ليس كذلك أنا لا علاقة لي بالأمر xrrr افشت بكل شيء حاولت منعها لكنها قالت بأن من واجبها تحذير infj بشأنك "

" تحذيرها!!  هل سأكلها مثلاً ؟ ماهذا الغباء "

" أعلم انا لا أثق بـxrrr !"

" حقاً ؟ هل عليّ تذكيركِ أنك من اخبرها كُلَ شيءٍ بالمقامِ الأول؟ "

" لا أنا لم اخبرها أي شيءٍ  انتِ من زارها ذالك اليوم واخبرها بما لا يكب اخباره،  هه حتي انك اتصلت ب infj  لا اصدق تلك كانت.. "

" هل تنكري الآن؟  انت مشتركة بهذا شئتي ام أبيتي  "

" على أي حال،  ألامر ليس وكأنما infj لا تستحق ذلك..  و لأكون صادقة انا اشعر بالسوء بشأن الامتحانات القادمة "

" هي فقط بضعة اسابيع لا تعقديها "

" انها الامتحانات النهائية المتوسطة تعلمين الامر أنني أشعر بالضغط فحسب "

" انتي ذكية وتعرفين ذلك "

" حسناً ، لا تتفاجئي بالعلامات ستصدمين و.. "

" أختصري الأمر؛  إلى ماذا تلمحين أنا لا أمتلك أي واسطة وانتي تعلمين ذلك! "

" لم أكن اقصدك،  أنا أعني infj هي تمتلك واسطة قوية جداً !"

" ومالذي يؤكد لك ذلك؟ "

" تعرفين اختي الكبري كانت مع اختها الكبزي وبنفس المرحلة وكانتا صديقتين ايضاً إلا انها ليست غامضة كinfj كانت صريحة للغاية و اخبرت اختي بهذه للامور كما ان والداها مطلقان ايضاً !"

" لكن والدها مسافر لفتره "

" كلا هذا ما تقولة فحسب! "

" أسمعي لا معني لهذا الكلام الآن!  وداعاً "

أغلقت الهاتف بحنق تلك الحمقاء تتهرب الآن وترمي كل التهم علي أنا  ما الذي عليّ فعله للتخلص من كل هذه الفوضى!
الامتحانات النهائية إقتربت ولم اتجهز لها جيداً بالتفكير في ذلك أنا سأصبح بالثانوية عما قريب و هذا ليس شعوراً جيداً
أين هي ال 16 الحلوه لا شيء حلو بالمره..
ربما
لانني لم اصل السادسة اوالخامسة عشر حتي!
علي أي حال م علي فعله هو تجنبهم لبقية الاسابيع المقبلة ثم اخلص نفسي من العلاقات الغير ضرورية بالمررة
أجل!.
حُسم الأمر سأقطع. علاقتي بـ xrrr و infj
ولن اتراجع حالياً سأركز حول دراستي فحسب.

ENTJ 'S dark said |  جانب مظلم لENTJ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن