السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
*بالطبع الكثير سيتساءلون عن موضوع البارت لأن إسمه غير واضح.
*المعنى سهل جدا و هو الفجوة التي نوهم أنها فتحت بيننا و بين الله تعالى.
*الله خلقنا يحبنا يشتاق لنا يقربنا له يحقق أمانينا ...نحن أيضا نحبه لكننا في كثير من الأحيان لا نعبده بشكل صحيح.
*أنا و كل البشر تأتينا فترة نشعر أننا إبتعدنا عن الله و نقطع صلاتنا و ننسى القرآن و إلى غيره من العبادات و نشعر أننا تغيرنا و أصبحنا سيئين و لن نستطيع العودة إلى الله بعد الآن .
*لكن لا الله دائما هو الأقرب إلينا من حبل الوريد فكيف نبتعد عنه؟؟ فقط بأوهام غرزها فينا الشيطان و الذي هدفه من الأساس هو هذا.
*أينما كنت و وقتما كنت شعرت أن هذا الكلام لامس قلبك...لا يهم كم مر و لم تصلي و أو لم تقرأ القرآن فقط سارع للوضوء و الصلاة و البكاء و دعاء الله أن يغفر لك و يقربك منه.
*مهما كنت سيئا الله يراك دائما عبده الذي يحتاجه و سيكون معك دائما .
*فكروا معي خاصة و أننا شباب كم سيكون الله سعيدا عندما نقيم الصلاة و نذهب للمساجد بينما نحن في كامل قدرتنا بالذهاب إلى ما لا يحل و إلى المحرمات.
*الله يسعد بعودة عبده إليه بعد ضياعه...كفرحة شخص كان وحيدا مع جمله ثم أضاعه لكنه عاود إيجاده في وسط الصحراء.
*كل إبن آدم خطاء و خير الخطائين التوابين .
*أكتب هذا البارت عند إنتهائي من صلاة ركعتين قيام الليل عائدة إلى الله فيهما بعد إبتعادي عنه فترة من الزمن .
______________________________
^عند قراءة القرآن الكريم و صادفتك كلمة سجدة يجب أن تسجد لله و تقول :
(سجد وجهي للذي خلقه و شق سمعه و بصره بحوله و قوته فتبارك الله أحسن الخالقين)^*دمتم سالمين غانمين في رعاية الله و حفظه.
*و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.
🌟❤🌟