🌟الصلاة🌟

5.3K 313 86
                                    

         السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

"اليوم موضوعنا هو عماد الدين (الصلاة) التي اول ما نحاسب عليها و التي بها تستقيم الحياة.

الصلاة هي حوار بينك و بين ربك الذي خلقك هي جلسة دعاء و اشتكاء و تضرع لله عز و جل .

هي تطهير للروح و القلب و تبييض للكتاب من السيئات و الذنوب و تعويضها حسنات.

اتركوا فراغات عند قراأتكم للسور ليجيبكم الله عز و جل و اطيلوا السجود و الركوع لتسقط سيئاتكم.

هل تستقيم حياتكم بدون صلاة ؟
هل تستشعرون نعمة الاسلام بدونها ؟
هل تلتزمون بلاها ؟
هل ستتحاورون مع الله ليستجيب لكم من غيرها؟

بالتاكيد لا لهذا اخي و اختي سارعوا لملاقاة الله عز و جل و اذا شرعتم في الصلاة اتركوا الدنيا وراؤكم
و ادخلوا الى عالم الراحة و الاطمئنان و الخشوع.

الصلاة كنز تستقيم به حياتك و اخرتك و هي خير الاعمال و العبادات.

غير نظرتك للصلاة و اجعلها اهم خمس مقابلات في اليوم لانها مع ربك و اجعلها لترتاح بها و ليس منها.

قال عليه الصلاة و السلام (العهد الذي بيننا و بينهم
الصلاة فمن تركها فقد كفر )

عن ابي هريرة رضي الله عنه سمع الرسول عليه السلام يقول (ارايتم لو ان نهرا بباب احدكم يغتسل
فيه كل يوم خمس ما تقول ذلك يبقى من درنه ؟
قالوا :لا يبقى من درنه شيئا ؛؛ قال :فذلك مثل الصلوات الخمس يمحو الله بها الخطايا ).

عن ابي هريرة رضي الله عنه سمع الرسول عليه الصلاة و السلام يقول( ان اول ما يحاسب به العبد يوم القيامة من عمله صلاته فان صلحت فقد افلح و نجح و ان فسدت فقد خاب و خسر ).

عن عبد الله بن عباس رضي الله عنه (يكره ان يقوم
الرجل الى الصلاة و هو كسلان و لكن يقوم اليها طلق الوجه ،عظيم الرغبة ،شديد الفرح ،فانه يناجي الله عز و جل ؛و ان الله عز و جل امامه يغفر له و يجيب اذا دعاه ).

/لاي استفسار او طرح موضوع او سؤال انا موجودة
وفقكم الله و دمتم في رعايته☺/.

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .

 ☆الدين حياة☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن