11

2.7K 118 6
                                    

الاسعاف كتجري وواءل وبابها تابعينها كيطيرو .. باها كيرجف وواءل عقلو غيخرج من بلاصتو .  كانت كسيدة خايبة خلعات كاع الناس اللي دايرين من ديك الطريق .
وصلات لومبيلونص للكلينيك ونزلو منها فاطمة الزهراء كلها دمايات  وججها مكيبانش .  الاكسيجين على نيفها ومغطية بغطاء ابيض وكتخل عينيها وتسدهم وتأنأن بصعوبة بحال الى كتموت .. عينيها مقلوبين وكتحرك راسها يمين وشمال بزز .. الفرملي حاط يدو على راسها وكيطلبها متحركوش . باعا داخل موراها كيفيبري بالخلعة ويتمتم ويديه كيرجفو ميطلب غير الله وفي فمو كلمة الله .. انا واءل لاسق حداها مخلوع وكيعيط بسيميتها ويشوف فيها كتحل فعينيها وتسدهم  .
دخلوها فحالة خطر وسدو الباب خلاو باها وراجلها واقفين والخلعة كتسري معاهم  كل واحد فين  واقف حامية فيه البيضة.
عمر الكلينيك بالعاءلة دواءل والعاءلة دشيماء .. كلشي كيسول كفاش وقع وشنو طرا وحتى واحد من باها وواءل مقاظر يهضر ولا ينطق . لسانهم تقال وغاديين جايين غيتسطاو .. المنضر ديالها وهي كتجبد من الطموبيل كاملة مدكدكة والبوليس والحيحة والروينة نايضة مزال قدام عينيهم مابغاش يتمحى .

ماخرج عندهم الطبيب حتى غفر ليهم ربي الدنوب .. مها كتلاوح من جهة لجهة بغات تسطا خايفة بنتها تموت وباها جاه الشلل ماقدرش يوقف وكولو كيترعد

داز عليهم نهار كحل عمرهم ينساوه .

نجات منها فاطمة الزهراء وتبعتات من جديد .. حتى قالو موحال تعيش لاكن ربي كبير كتب ليها عمر جديد .

خرجات من الانعاش مغيبة كلها مدكدة من يدها ورجليها وعنقها والفاصمات على وجهها .. تقاس ليها حمكها وتجرح جرحة خايبة بالزاج وجبتها تقاست دارو ليها فيها 4 دالغرزات . حولوها لبيت اخر معلقين ليها السيروم والاكسيجين على نيفها وخلاوها فوق بياص فبيت مهوي . دخلتت عندها عاءلتها طلات عليها شوية وخرجهم الطبيب خلاوها ترتاح مغطية .

تقلب باها على واءل ونوض معاه الصدع قدام العاءلة كاملة . .مسح فيه كلشي حتى ساق كلشي لخبار للمشاكل اللي واقعة بيناتهم . حتى من واءل لام راسو وسكت ماقدرش يرد عليه .. باش غيرد عليه؟ اش غايقول ليه؟ يكفي هادشي اللي وصل ليه وصلها ليه حتى هي ، تدخلو خواتاتو بخيط ابيض يسكتو باها لاكن نتض ليهم كاملين ماعقل على تا واحد فيهم لا لكبير لا الصغير ومخلاش ليهم من المنقي خيارهم حتى خرجو من الكلينيك ماراضيينش . بقات غير ام واءل ساعة تا هيا دار فيها وقال

الاب : الاااللة مابقينا منكم ما بقيتو مناااا .. على زين ترابيكم بسبب ولدكم شوف شنو وقع لبنتي الله ياخد فيكم الحق . سيري عليا بحالك خرجي عطيني تيساع الموصيبة اش مزالة كديري هنا .. سيري تبعي ولدك الله يخليها عاءلة عندكم

الام : هلدشي عيب اللي كتقول كاع كنتخاصمو ونتصالحو ولاكن ماشي تجري علينا ولاهيلا عيب .

بنت الحومةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن