الجزء ٨ شبح الليل

68 6 0
                                    

خرج الأب من صلاه العشاء فقرر أن يتمشى قليلاً خارج المدينه ثم يعود لمنزله ، وأثناء مشيه رأى شبح النهار يجلس في نفس المكان منزل رأسه إلى الأرض لا يكلم أحداً ، استغرب الأب كثيراً وقال : من الغريب أن شبح النهار يجلس في الليل ألا يخاف من الليل ؟! ألم يقل ذلك لي ! سأسأله : احم احم يا شبح النهار ألا تخاف من الليل ألم تقل لي ذلك " فنظر نفس تلك النظره المرعبه ومسك قميص الأب وقال ": هل تعرفه .. هل تعرفه أجبني - ألست أنت شبح النهار يا هذا ؟! كلا أنا شبح الليل هل تعرف أين أخي أجبني بسرعه - أهاااااااا .. كلٌ منكما ينتظر الآخر يا شبح الليل توأمك شبح النهار يأتي كلّ صباحٍ الى هنا وينتظرك وأنت تفعل هذا أيضا 😧 - هل هذا الكلام صحيح أخي لم يمت وينتظرني طيل هذه السنين ! - اسمعني يا شبح الليل لدي فكرهٌ سهله تلتقي بها أخاك شبح النهار - وما هي - انتظر حتى الساعه ٣ ليلاً فهو يأتي إلى هنا في هذا الوقت وستجده بإذن الله - هل أنت بكامل وعيك ؟ ألا تعرف أني أخاف النهار ولا أطيقه فأنام النهار كله - وأخوك ؟ - آه حسناً لا بأس ولكن عدني أن لا تتركني حتى يأتي أخي فأنا لا أحب النهار - لا بأس سأجلس معك .

 كلٌ منكما ينتظر الآخر يا شبح الليل توأمك شبح النهار يأتي كلّ صباحٍ الى هنا وينتظرك وأنت تفعل هذا أيضا 😧 - هل هذا الكلام صحيح أخي لم يمت وينتظرني طيل هذه السنين ! - اسمعني يا شبح الليل لدي فكرهٌ سهله تلتقي بها أخاك شبح النهار - وما هي - انتظر حتى...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
👽التوأم الشبح 👽 ( مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن