الخامس و العشرون من مايو عام 2003
انتهت والدة جونغكوك من تحميمه و مساعدته في ارتداء بنطاله القصير الذي اجبر تايهيونغ والدته لتشتري قطعتان منه كي يرتدي و جونغكوك نفس الملابس ، و بعد ان ربطت حذاءه الصغير وضعت قبعته الصفراء فوق رأسه ثم دفعته ليذهب و يلعب بالخارج بينما الجميع مشغولون بحفل زفَاف عم تايهيونغ الأصغر .
تَسـلسَّ تايهيونغ و احَاطت يداهُ الصغيِرة و المُمتلئَة بدفيء العالم كتف جونغكوك الضئيل ، استدار للخلف و نظر له الأصغر بتمعن ؛ ابتسامتهُ جميلة جداً ، كيفَ لا تزال تتوسط وجهه كلما يكون معه و هو يعلم كم من مصيبة حدثت بسببه .
" ما رأيك بالذهاب لنلعبَ في المقطورة القديمة ؟ " سأله و أشار إلى الأمام نحو المساحات الشاسعة الخاصة بأملاك عائلة كيم ، حيث كانت غابة بأشجار كبيرة و شجيرات صغيرة تنتشر في كل مكان علي الأرض ، و في مكان ما كانت مقطورة قطار قديمة و صدءه تتوسطت كَبد الغابة .
وصل الاثنان الي هناك بعد ان خطف تايهيونغ الاصغر و ركض به ممسكاً بيده الي مكانه المفضل داخل أرض جده ؛ لهث و تنفس بصوت عالٍ مسنداً جزءهُ العلوي علي ركبتيه و ابتسامتهُ لم تقل بمقدار ذرة .
" المكان جميل ، لا اريد البقاء فيه .. ارجوك دعنا نعود " .
قال جونغكوك باستياء و ملامحة و نبرة صوته تنافي جملتهُ الأولى ." لماذا كوكي ؟
لماذا ؟ "
قال تايهيونغ و امسك بيد الاصغر التي لا طالما عهدها باردة كبرود مكعبات الثلج ." سأحبه
و كل ما احبه او يعجبني يفنىٰ
و ستحزن انتَ لفقدانه " قال مبررا شاعراً بأنه خطر علي مكان تايهيونغ المفضل و خائفاً من تشويهه او فعل ما لا يمكنهُ ردعه ." توقف عن تقليد الكبار و التحدث بأشياء لا افهمها .. كل ما اعرفه هو انك ستلعب معي شئت ام أبيت " .
" لن تجبرني ، سأعود لوالدتي .. وداعاً " .
كان الاصغر مغادراً بينما تكتسي ملامحه الحزن و ترهقه رغبته في البقاء برفقة الأكبر ، شد تايهيونغ قبضته الصغيرة علي بنطاله القماشي القصير بلون زُرقة البحر و الذي حُشر بداخله قميصه الأبيض و ركضَ خلف جونغكوك ممسكاً بمعصمه و ساحباً إياه بقوه ، حاول ان يتملص الاصغر لكن قانون الطبيعة ينص ان الأقوى يفوز بالنزال البدني .
" ماذا تفعل "
تحدث الأصغر بينما اخذ تايهيونغ يلف حبلاً حول جونغكوك و حول شجرةٍ دفعه ليسند ظهره عليها و يكبلهما معاً ، انتهى و راقب الذي كان يوسع حدقتيه و ينظر له بذهول ثم نفض الغبار عن يده و مسحها في بنطاله جيداً .
أنت تقرأ
No salvation | VKook™
Fanfiction• " تآيهيونغ ، خائف من ان آرى شيئا بخصوصك ، اود دفعك لزمان و مكان لا انا فيهما ، اود ان اجعلك تعيش حياتك الطبيعية و لكن كل ما استمر بفعله هو إغراقك في قاع نفسي المظلمة التي تستحوذ عليها لعنة لا خلاص منها " . • " جونغكوك ، هل تفعل هذا عن عمد ؟ ام ان...