" خالتي ! ، جونغكوك يخبرني بأمور فضيعة " اشار تايهيونغ الصغير للجالس امامه على طاولة مطعم ... .
" جونغكوك ، حبيبي ماذا اتفقنا بخصوص تلك الخيالات " خاطبته والدته لتذكره بأنها اخبرته ألا يروي ما زعمته خيال ينسجه عقله الصغير .
" انه ليس خيال " تمتم بينما تقوم والدته بتقطيع شريحة اللحم الي قطع صغيرة ليتناولها .
" لذيذ ! " هتف تايهيونغ بينما ينظر لوالدته التي تبسمت في وجهه و اومأت اليه لينهي طعامه .
" تايهيونغآه كوكي لا يقصد اخافتك ، اوه ؟ هو صديقك لذا عليك فقط بأن تذكره بأن كل ما يقوله هو خياله و حسب " تحدثت والدة جونغكوك للفتى الاكبر كي يتفهم الاصغر الذي كان يأكل في صمت و هدوء مرعبين .
" اوه ! " اومأ تايهيونغ بينما يضع الشوكة بفمه و يهز رأسه بلطف شديد .
-" جونغ جونغكوكي ، جونغ جونغكوكي ! " غنى تايهيونغ باحثا الاصغر في ارجاء منزله .
" اخرج ، نحن لا نلعب الغميضة الآن " .
تحدث بحنق ، بينما يخطو بهدوء الي العليا
كان يبحث بين اغراض عائلة جونغ المهمله
يضع انامله الصغيرة على الاغراض يستند عليها
بينما يمد جسده بحذر للأمام باحثا عن المختبيء" كوك ! " همس تايهيونغ بعد ان لمح شعر صديقه يهتز من خلف صناديق وضعت بعضها فوق الاخر و شكلت برجا اطول منه
" ذلك ليس ممتعا ! " قال بعد ان وقف امام الاصغر .
رفع جونغكوك رأسه
كان جسده يهتز على وتيرة معينه
يدندن لحنا ما ." لما انت هنا ؟ " سأله بنبرة شك بينما يرمقه من الاعلى .
" لا احب سماع الاصوات العاليه " اجاب و عاد يدندن .
" المنزل هاديء ، هيا لنلعب في مكان اخر و لعبة غير الغميضة ، انت تبالغ في لعبها " حاول تايهيونغ سحبه ." لا اريد ، افلتني " قال و سحب للاتجاه المعاكس و لكن تايهيونغ كان ذي البنية الاكبر وفقا لفارق السن ، قام بمواصلة الشد الي ان وقف الاخير و قوس شفتية و بدأ وجهه يتجعد و يتذبذب منذرا بالبكاء .
" هيا بنا " تحدث تايهيونغ بينما يقفان متقابلان .
" لا " صرخ جونغكوك بحنق .
" كوك ، هيا " اصر تايهيونغ .
" لااا " كان صوته حاد و عالي .
" كوك " .
" لاااا " موضع يداه للخلف و مد جزءه العلوى للأمام بينما يصرخ بصوت حاد .تراجع تايهيونغ ثم ركض لأسفل ، كان يلهث و كاد ان يقع عندما وصل عند والدته و ارتمى داخل دفئها ، الام لم تكن بصدد سؤالها عما اصابه بسبب شقيقتها و زوجها اللذان يتشاجران بأصوات عالية و ايديهما في الهواء تترنح .
أنت تقرأ
No salvation | VKook™
Fanfic• " تآيهيونغ ، خائف من ان آرى شيئا بخصوصك ، اود دفعك لزمان و مكان لا انا فيهما ، اود ان اجعلك تعيش حياتك الطبيعية و لكن كل ما استمر بفعله هو إغراقك في قاع نفسي المظلمة التي تستحوذ عليها لعنة لا خلاص منها " . • " جونغكوك ، هل تفعل هذا عن عمد ؟ ام ان...