جونغكوك
لايمكنني ان انكر انني اشعر بخيبة ظن كبيرة بسبب عدم تذكر تايهيونغ اياي ، انا محبط ، و اشعر بألم لا يوصف داخلي ." يا ! ايها المستعمى ، لما لا تأتي لنتاول الغداء مع البقية ؟ " دعاني تايهيونغ بينما كنت شاردا في لعبة الفيديو امامي .
" شكرا ، لا اشعر برغبة في الآكل " قلت بينما اواصل الضغط على ازرار اللعبة .
" اوه ، هل تتغذي عن طريق قواك الخارقة " قال ساخرا ثم اخذ محفظته و هاتفه بينما يبتسم و غادر المكتب .
" كلا " اجبت و لكنه لم يستمع لذلك لأنه قد غادر بالفعل ، انه الاسبوع الثالث لي هنا و رغم ذلك اجد صعوبة في التأقلم بسبب ابن خالتي الذي يزيد الأمر سوءا بإلقاء الالقاب علي ك (مستعمى) الذي بات اسمي الرسمي الأن .
و لكن لا آرى انني اقدم مساعدة خارقة بالقسم فأنا اعمل كمساعد محقق لتايهيونغ الذي يكره وظيفتي الاساسية و يعاملني كأي محقق متدرب بدون اي افضلية .
-
كان مجموعة من الضباط و المحققين قد اجتمعوا بمكتب هو سوك ليتناولوا الوجبات التي قام بتسلميها لهم فتى الطلبات توا ، فتح تايهيونغ علبة النودلز السوداء الصينية التي اختارها و قام بتعرية عيدان الطعام الخشبية و فصلها عن بعضها البعض ، كان سيضع لفافة النودلز لكن نظراتهم كانت تحرق وجهه لذا وضعها و نظر رمقهم بنظرة نفاذ صبر و مقصدها ' إلى ما تنظرون ؟ ' .
" كيف هو زميلك الجديد ؟ " قال الضابط جاي سوك بابتسامة مباغتة ." ليس خارقا كما يدعي " قال و التقط عيدان الطعام و حشر النودلز داخل فمه .
" حقا ؟ اولم تكن تؤمن بأنهم نحس " تحدث هوسوك بينما يتفقد طعامه امامه ، و يبتسم ابتسامة نصر .
" انه كذلك ! انا لم استطع التقدم في قضية المحتال بارك سيجونغ " قال مبررا و متزمتا برأيه .
" بارك سيجونغ من عملاقة رجال الاعمال في البلد و له اتجاهات سياسية الي حد ما ، لذا لا ارى انك ستنجز شيئا جديدا " قال جايسونغ ، قبض تايهيونغ يده و وقف بينما ثبت علبة الرامن بين اسنانه و قد افصح وجهه عن الغضب .
" إلى اين " صاح هوسوك للذي ابتعد في طريق الخروج .
" سأعود لمكتبي ، فالبقاء مع ساحر افضل من مجالسة اشخاص يهتفون للفساد " قال بكلمات لا تكاد تكون واضحة .
" معك حق ، على الأقل فهو رطب الوجه و حسن الصوت " رمى هو سوك كلامته فانفجر الاثنان ضحكا بينما قلص تايهيونغ عيناه و عاد ادراجه لهما بينما كانا يرميان النكات عن كون زميله فتى وسيم قد يقع له ، و بحركة سريعة سكب العصير على طعامهم فصاح الاثنان و غادر هو منتصرا .
أنت تقرأ
No salvation | VKook™
Fanfic• " تآيهيونغ ، خائف من ان آرى شيئا بخصوصك ، اود دفعك لزمان و مكان لا انا فيهما ، اود ان اجعلك تعيش حياتك الطبيعية و لكن كل ما استمر بفعله هو إغراقك في قاع نفسي المظلمة التي تستحوذ عليها لعنة لا خلاص منها " . • " جونغكوك ، هل تفعل هذا عن عمد ؟ ام ان...