أغمضت عيناي بقوة واشحت برأسي بعيدا انتضر من لورا أن تكمل عملها في تقديم القربان، لم استطع تحمل مشهد ذبح طفل رضيع أمامي، لا اريد أن أرى ذلك، فرغم إعتيادنا على الأمر إلا أنه في كل مرة يقتل جزء صغير من قلبنا، وبعد مرور وقت ليس بقليل شعرت بإيف تكزني من الجانب، فتحت عيناي ببطأ لتشير لي بأن المراسم الذبح قد تمت، دحرجت عيناي بحذر حيث كان مكان الذبح في وسط نجمة.
لقد كان الدم غزيرا يغطي المكان، كرمشت أنفي جراء الرائحة الفضيعة التي قد ملأت الغرفة وتفحصت وجوه الجميع من حولي، هل يعقل أنهم تقبلوا فكرة ذبح الجنين بكل بساطة!!!
كانت أيف ترتعش بجانبي، حبيبات العرق قد بللت جبينها، تفرك يديها بقوة، لذا فورا عرفت أنها خائفة ومرتبكة، هي دائما ما تفعل ذلك حين يداهمها الخوف.ما رون فقد كان متصلب تماما، قابضا يديه بجانب جسده بقوة، ملامح غير مقروء ونظرته شاردة في الدم الذي أمامه، إنه يحاول التخلص من مشاعره في هذه اللحظة، يحاول أن لا يفعل شيء يندم عليه، وأظن أنه نجح في ذلك.
أما سيلين فلقد كانت شاحبة بطريقة مخيفة، تخرج أنفاس ضعيفة ومرتعشة، تحملق في المكان بذعر، لاتزال تحت تأثير الصدمة، أما عن لورا، فهي لم تتأثر ابدا بما حصل، وكأن الجسد الذي ذبحته منذ قليل كان يعود لدجاجة أو عصفور لا لطفل رضيع.
صدح صوت لورا عاليا لننتفض جميعا، بدأت تقرا التعاويذ بصوت مرتفع، حان وقت الاستدعاء، كانت هذه أول فكرة قفزت لبالي، رائحة الخوف تفوح في المكان، الجميع كان متوتر ومضطرب، أمسك رون بيد أيف في محاولة يائسة لإرسال مشاعر الأمان لها، وسرعان ما تجاوبت هي الأخرى معه ومالت بجسدها نحوه.
أما عن سيلين فقد كانت تنظر إلي بنظرات خائفة ومرتبكة لأفعل المثل لها وأبادر بإمساك يدها، نحن نحتاج بعض الدعم هنا، فالأجواء مشحونة بشدة، كان قلبي هائجة بين ضلوعي، ويدي لم تكف عن الأرتجاف الأمر الذي لاحضته سيلين لتبتسم لي ابتسامة واهنة في محاولة لتخفيف الضغط الذي أخذ يكبس بقوة على أجسادنا الصغيرة، أعني رغم كل شيء نحن مازلنا صغار.
أعصابنا كانت مشتعلة وقلوبنا تقرع بقوة، هائجة بين ضلوعنا، انقلبت عينا لورا للوراء لتصبح بيضاء تماما وهي تستمر بالقاء التعاويذ، النوافذ والأبواب بدأت تهتز بقوة، الأرض من تحتنا غير ثابتة، صوت لورا يرتفع، رياح قوية هبت في المكان لتبعثر كل شيء، الدماء في الوسط أخذت ترتفع عن مستوى الأرض..تتشكل.
الأمر الذي سبب لنا الجزع، يهتز جسد لورا بقوة، يرتفع الدمع معها تلتحم القطرات وتبدأ برسم صورة لكيان...تتجسد، وما هي إلا لحظات حتى تحول الدم المتصاعد ليكون هيئة جديدة، جسد نحيف طويل القامة ذو هالة قوية وحضور طاغ، تراجعت بشكل غريزي للوراء واستند على يداي، عيناي توسعت بقوة وعقلي فقد الأرسال للحظة.
أنت تقرأ
حراس الحدود-border guards
Mystery / Thrillerماذا لو أخبرتك أن العالم هو كذبة، وأن الحقيقة كذبة، وأننا نحن أيضا كذبة، هل ستصدقني حينها؟ السماء والأرض، الماء والنار، التراب والهواء، غلاف يحيط بنا، أرض متعددة الطبقات تحتنا، أبعاد تفصلنا عن بعضنا، قواعد وقوانين تحكمنا وتتحكم بنا، فنحن هنا لاسلطة...