part31

2.5K 155 75
                                    

So call out my name
Call out my name when i kiss you so gently
I want you to stay , want you to stay
I want you to stay even though you don't want me

" فعلت كل شيء من أجلك نايل لقد تحملت الألم لسنوات فقط من أجلك كي أراك تكبر أمام ناظري دون أن يهدد سلامتك أي شيء لقد تحملت رؤية جوانا و إبنها أمامي دون فعل أي شيء رأيت والدك يذهب بعيدا من بين ذراعي و لم أقل شيئا لأنني كنت دائما أقنع نفسي أنك أنت المهم و كل شيء يهون في سبيلك لكن أتعلم ماذا ؟ رغم كل ما فعلته رغم الخطط الذكية التي صنعتها فإنهما كانا دائما يفوزان ، جوانا أخذت مني زوجي و لوي أخذك مني و ها أنت الآن تصرخ في وجهي من أجله و أنا التي تذوقت المر و صمت فقط من أجلك ، هذا ليس عدلا نايل ، ليس عدلا "
سقطت دمعة متمردة من عين نيكول لتمسحها بالمنديل المبلل سلفا بدموعها و تعيد رأسها على كفها بينما تتنهد بألم

" لا يمكنك تبرير أفعالك بحبك لي ، لقد كدنا نموت بسبب تفكيرك المريض و أنانيتك هل ظننت أنني سأكون سعيدا لو مات لوي ؟ لا أمي موت لوي كان سيزيد الأمور سوء أنا حقا أشعر بالخجل من تصرفاتك أمي " قال نايل بقهر ممسكا نفسه عن الصراخ في وجهها

" حقا ؟ أنت الآن تخجل مني بني ؟ أنا التي أحببتك و رعوتك طوى عمرك ! لقد إهتممت بك و حرصت على سلامتك لقد خفت عليك من كل شي حتى من نفسي! أنت كل شيء في حياتي نايل !"

إبتسم نايل بألم ثم قال بهدوء " أعرف أنك تحبينني أمي لكن حبك لي كان سيئا جدا ، أنت مثل الطفل الذي من شدة حبه لجروه حضنه بشدة و قوة حتى كسر عنقه "

فتحت نيكول فهما بصدمة و دموعها تأبى التوقف ليقف نايل بهدوء و قبل أن يغادر قال دون أن يستدير لها " أنت ممنوعة من الخروج من القصر كما ممنوعة من إجراء أي إتصال عليك ان تكوني شاكرة أن لوي رجاني كي لا أضعك في الزنزانة و أن أكون رحيما معك "

ثم غادر ..

Harry ;

" هيا لو تشجع "

" أنا متوتر هاري ماذا لو لم يعرفني ؟ كيف له أن يعرفني أصلا إنها سنوات منذ آخر مرة رأينا بعضنا فيها " قال لوي بتوتر و نحن نقف أمام غرفة والده لقد أصر أن يذهب لرؤية والده فورما يصل هو حتى لم يأكل أو يرتاح رجاني أن يرى والده أولا و عندما وصلنا تردد !

" ليس هناك داع للتردد لو فقط أدخل و كل هذا التردد سيذهب امم إن أردت فيمكنني الإنتظار هنا أو الدخول معك "

" ادخل معي أرجوك "

" حسنا "

أخذ لوي نفسا عميقا ثم أمسك مقبض الباب بيده المرتعشة و أداره بهدوء ، وضعت يدي على ظهره كي أدفعه للداخل و كي أطمئنه أنني معه

أخرج لوي نفسا مهزوزا و لمعت عيناه بالدموع عندما ظهر لنا السيد مارك ممددا على السرير و فوقه غطاء أبيض لم يكن على جسده كثير من الاجهزة فقط جهاز واحد لقياس نبضات قلبه

through the dark L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن