٣ | ليربح الأقوى.

4.8K 601 64
                                    

"شكرًا لك." هاري مدّ بضعة عملات إلى السائق ثمّ خطى خارج السيارة كما فعلت كَادي.

خطى كلاهُما إلى داخِل المبنى، يسيران بجانب بعضهما البَعض.

و الحقيقية هي أن كادي تُحاول الإسراع و لكن هاري فقط- يلحقُ بها.

"أنتِ..مُبتلَة." هاري نظرَ لها ضاحكًا لترفع حاجباً و تنظر له من الأعلى للأسفل،"لا أراكَ أحسن حالاً."

نظرَ لنفسه و إلى ملابسه التي لا تختلف عن خاصّتها كذلك مُبتلة، و شعره يقطرُ مياه.

"نحن متعادلان إذَن." حركَ كتفيه و إقتربَ كما فعلت هي من موظفة الإستقبال.

"لديّ مقابلة عمَل مع السيد خورخِي دلاكروز، كادي وينسون." قالت كادي ليقول هاري مثلها:"لدي مقابلة عمل معهُ أيضًا. هارِي ستايلز."

"كلاكُما إذن يتقدم لذات الوظيفة و هي رئيس قسم الحسابات. بينما أيضًا، كلاكما مُتأخران." موظفة الإستقبال عدّلت نظارتها السوداء مُتحدثة.

"يؤسفني القول أن السيد خورخي لا يملكُ الوقت إلا لإجراء مقابلة مع شَخص واحد، فمن منكما سيدخُل؟."

أضافت لتعلم كادي أن القدر لا يريد خطة بسيطة لها.

"أنَا..!" كلاهما هتفَ في ذات اللحظة لتُقهقه الموظفة و تقول:"لقد كنت أختبركما فقط، على كُل حال. السَيد خورخي يمكنه أن يستقبلكما كلاكما في ذات الوقت داخل مكتبه لتوفير وقته، إتبعانِي جاءًا."

هاري و كادي تبعا السيدة في صمت، كلاهما يَنظر للآخر بتحدي. لم يكن هناك خيار آخر.

"لا أعلَم من الذي لعنني لأراكَ مجددًا." كادي قالت موجهة حديثها نحوهُ.

"لابد أن والدتك غاصبة منكِ، أيتها الشابة."ضحكَ مغيظًا إياها.

"والدتي توفيت هاري، رحلَت تمامَاً بعدَ رحيلكَ بشهرين."إبتسمَت دونَ فُكاهة.

كان موقفاً محرجاً، و لكن كادي أرادت فقط لومه. و لم تكن لتتحدّث أبداً بوضوح.

عينَا هاري إتسعت بصدمة،"أسِف. أنا حقًا أسف."

تنهدت. هي لا تحتاج أسفه، لقد أصبحت آسف كلمة دون معنى من كثرة ترديدها دون تغيير. كما تصبح احبّك دون معنى حين تُردد كثيراً دون فعل واضح.

"لا يَهُم." هي قالت. "ليربح الأقوى الوظيفة."أضافت و مدّت يدها نحو هاري الذي صافحها سَريعاً ضاغطاً على كفّها.

"ليربح الأقوى."

الفتاة ذات الإبتسامة الحزينة \\ h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن