الفَصل الخَامِس.

112 7 0
                                    

بدأ (كيفن) بالبحث عن أفضل الخيارات المُتاحة لعلاج أبيه. لن يستسلم لذلك التأمين الصحي اللعين الذي تأخر أطباؤه في اكتشاف مرض والده بل أيضاً شخّصوه بداء مختلف. لم يعرف (كيفن) سبيلاً للراحة قط، لم يكن ذلك المُدلل الذي وُلد بملعقةٍ ذهبيةٍ في فيه. عاش في بيئة متواضعة و كان كمن يعمل بالسُخرة لدي طالبيه.اعتمد لعدة سنوات علي النقود التي يجنيها من المسابقات حتي اعتزل ثم لجأ للاحتيال لتوفير أي أموال. اعتاد (كيفن) الثبات لكن خبر دنو أجل أبيه كان هو الريح العاصفة التي هزت ثباته و عبثت ألعن العبث بكيانه. ما لبث (كيفن) حتي عاد هدوءه و أيقن انعدام الخسارة؛  لم يعد له شيئاً ليخسره..فقط بضع سنين لوالده سيحاول إطالتها قدر الاستطاعة.

التأم جُرح (أليكس) و استقر حاله و أعلن موافقته لقرار (كيفن). لم يكن حال (أليكس) ولا (راندي) المادي بالأفضل من (كيفن) فوافقوه السرقة كما وافقوه الحيَل من قبل. لم يكن الذهاب لفيجاس سهلاً أبداً فاجتمعوا ثلاثتهم ترافقهم (آشلي) مستعينين ب(جينيفر) للاستعداد.

"بدايةً، سنبيع كل ما نملك لو لزم الأمر لاستئجار سياراتين و سلاحين" قالها (كيفن) وقد انتبه له صديقاه ليكمل : "أول مقاصدنا ستكون أريزونا" نظر له الجميع في تساؤل ليردف مُوضحاً :" سنسرق مصرفاً من مصارف مقاطعة موهاف المتواضعة و ننطلق إلي لاس فيجاس".

"لقد طلبت سياراتين و سلاحين" قالها (أليكس) في نبرة استفهام فأجاب (كيفن) : "السيارة الأولي سنستخدمها للهروب ثم نتخلص منها و ننطلق بالسيارة الأخرى لفيجاس". نظر له الجميع في تفهم ثم عقّب مٌحذراً "أما السلاحين هما للتهديد لا أكثر..لن نمس أحداً بسوء".

"رجاءً (كيفن) وضّح كل شيء" طلب (راندي) فزفر (كيفن) مجيباً : "حسناً، سنسرق مصرفاً لنقتات بالنقود و نستطيع استئجار أي سكنٍ في فيجاس ثم نلقن (تريفور) درسه..سنذهب أنا و (راندي) بالسلاحين للمصرف و نجني ما اسطعنا من المال ثم ننطلق إلي حيث نتخلص من السيارة و يكون (أليكس) بانتظارنا في السيارة الأخري و نشق طريقنا لفيجاس..أما عن الفتاتين، ستنتقلان من دالاس إلي فيجاس بالقطار" ختم (كيفن) حديثه موجهاً ناظريه بين (جينيفر) و (آشلي).

"لماذا اخترت موهاف بالتحديد؟" تساءلت (جينيفر) فأجاب (كيفن) : "إنها من الأقرب لفيجاس و لا توجد حراسة على المصارف هناك كما لا يوجد ازدحام، سننتظر أول موظف نشيط يأتي لعمله باكراً لنعبث معه" فردّت (جينيفر) بسؤال آخر : "أتتوقع أم تعلم هذا حقاً؟".

"إنه موسم الصيد و لا تخلو الحانات من سكان الولايات كلها، ألن أجد من يقطن أريزونا لأسأله؟" سأل (كيفن) باستنكار ثم أردف : "سننطلق غداً، عليكما الآن تدبر أمر سيارة واحدة و الأسلحة..سنتدبر أمر السيارة الأخري من أريزونا و سأذهب أنا بأبي لمركز  إم دي أندرسون للبدء بعلاجه..سأهاتفكم عندما أعود إلي دالاس" قالها (كيفن) مخاطباً صديقيه معلناً  فض الاجتماع و البدء بالتحرك.

The Hounds..كلاب الصيد | Completed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن