8.Zayn's Secret.

234 27 19
                                    

علقوا علي الفقرات
...............................
قلبي فارغ،عقلي شارد، دموعي تسقط، ما تلك الحياة التي أعيشها؟
################

"مهلاً مهلاً، إذا كانا يتشاجران علي فتي فلن يكونا أصدقاء بتلك الطريقة"قال نايل.

"الأمر غريب، لكني عاجلاً أم أجلا سأعرف من بريت."قال زين

"جيد.."تمتمت بشرود.

بينما نتحدث سمعت صوت بيانكا وهي تصرخ" ليام!" وبمجرد نطقها لأسمي شعرت بشعور غريب وأبتسمت وانا ألتفت ووجدتها تقترب بنظرات غاضبة" لقد ناديت عليكم مئة مرة اللعنة"صرخت بغضب وهي تعيد شعرها بغضب مما جعلني أتنهد بضيق.

"ماذا الأن؟" تسائلت بغضب.

"أردت أن أخبركم إني سأرحل" قالت بيانكا بغضب لتتغير ملامح وجهي من الغضب للصدمة.

"ماذا؟ لماذا؟" تسائلت بلهفة أجهل مصدرها.

"يوجد العديد من المشاكل بالمنزل لذلك يجب أن أرحل" قالت بضيق وعدم رضي

"سأتي معك" قالت بريت

"مهلاً أتمزحين؟"أنفعل زين بقليل من الغضب

"هل تعتقد إني سأترك بيانكا تعاني من مشاكلها وحدها؟" أنفعلت بريت بالمقابل.

"أبقي أنت بريت، جايمس أخبرني أنه علي وشك الوصول"قالت بيانكا بإبتسامة بسيطة

"جايمس علي وشك الوصول؟ اوه أذاً عندما هاتفك بالمرة الأولي كان بطريقه"قالت بالتيمور بسخرية مما جعل بيانكا تتنهد

"أظن ذلك, لا يهم بالتيمور أنه ليس شئ جديد لقد أعتدت, سأذهب للمنزل لأحضر حقيبتي, أراكم غداً أستمتعوا"قالت بيانكا بأبتسامة وأحتضنوا الفتيات بعضهم ورحلت بيانكا والحزن يحيطها بينما تنهدت انا بضيق..لما يحدث ذلك دائماً؟

#####################

وصلنا المنزل انا وجايمس ودخلنا ووجدت أمي وأبي يجلسان بغرفة المعيشة كأنهما ينتظران مجيئي.

"لم أعلم أن سفري سيؤثر عليكم لتلك الدرجة, ثم أن ذلك لا يعد سفراً, المسافة من هنا لهناك ساعة ونصف تقريباً"قلت بسخرية بينما وقف كلاهما ينظران إلي.

"هل أنتِ بخير؟ لقد شعرت بالقلق الشديد"قالت أمي بقلق غريب جعلني أدير عيناي وانا أقترب.

"شعرتِ بالقلق؟ حقاً أمي وفري كلامك فكل ما تهتمين به سمعتك كمديرة الشركة, فما حدث منذ زمن لم يكن سهل عليكِ"قلت بسخرية ممزوجة بالحدة

"كيف لكِ أن تحدثِ والدتك بتلك الطريقة؟"صرخ أبي بغضب بينما تنهدت وانا أستدير وأتجه نحو الدرج ليصرخ أبي" أنتِ معاقبة لمده أسبوع عدا الذهاب للمدرسة" قال بينما ضحكت بسخرية وانا ألتفت.

High School Issues(L.P)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن