9.There's Somethin' In Your Eyes.

266 27 7
                                    

علقوا علي الفقرات
...............................
عيناه تلمعان كلؤلؤة باهظة، ماذا فعلت تلك العينان بي؟
###############

تمر الساعات والفترات حتي أتي وقت الأستراحة، كنا نجلس انا والفتيات معاً في مكاننا المعتاد، وأثناء حديثنا سمعنا خطوات تقترب.

قبل أن نتسائل وجدنا الفتيان يقتربون معا، لا يعقل أنهم سيشاركونا ذلك المكان أيضاً؟ نظرت لزين بنظرات كره وحقد، كم أريد فضحه لكني لست مستعده..لست مستعده للشعور بالضعف مرة آخري وشعور الجميع بشفقة.

"لقد أحضرنا الطعام معنا، أفسحي لي مكانا بيانكا لأجلس بجانب بريت"قال زين بأبتسامة واسعة.

"لا"قلت بغضب ونظرت إلي بريت وهي تضحك معتقده مني إني أمزح لكن عندما رأت ملامحي الجادة أختفت إبتسامتها.

"بيانكا"همست بريت.

"أولاً لن أتزحزح من مكاني، ثانياً نحن لم نطلب منكم إحضار الطعام، ثالثا وهو الأهم هذا المكان نحن فقط من نملكه ولم نسمح لكم بأن تجلسوا معنا"قلت بإمتعاض وغضب، فأنا لا أطيق ذلك الزين المغتصب.

"انا من أخبرتهم أن يأتوا"قالت بريت بغضب.

"وهل أصبح المكان ملكك وحدك، بريت؟"تسائلت بصدمة لتتنهد بريت.

"لكن بيانكا نحن لنا أعوام نجلس وحدنا بنفس المكان ونفس الأحاديث المملة, لما لا ندعو بعض الأصدقاء ولما لا نختلط ببعض الفتيان لقد أصبحت أشعر أننا منعزلين"قالت بريت ببعض الإنفعال.

"مهلاً بريت, وهل اجبرتك علي المكوث معي هنا؟ إذا أردتِ الذهاب للجلوس معهم لن أتضايق"قلت بغضب ووقفت وانا انظر إليها "بالإضافة إني لا أكرههم انهم جيدون, لكن عندما رأيت زين معهم"قلت وانا أحول نظري إليه"أضطررت للأعتراض"قلت وأبتعدت عنهم بغضب تاركة الجميع مذهول وشعرت بخطوات خلفي مما جعلني ألتفت.

"بالتيمور اتركيني الأن فأنا غاضبة جداً"قلت بغضب جعلها تتراجع بضعة خطوات للخلف وهي تومئ. ألتفت لأبتعد وانا أعيد شعري للخلف, لا أعلم كيف سأخبر بريت عن زين..فلقد بدأت تكن مشاعر إليه وذلك ليس في صالحي أو صالحها.

......................................................

كنا بالمسرح وانا أقف عليه وأتناقش بشأن حفلة خيرية بينما الجميع ينظر إلي بإهتمام.

"إنها فكرة رائعة لكن نحتاج تمويل من المدرسة."قال السيد ميجوس.

"حتي إذا لم يعطونا مال كافٍ, سنجمع تبرعاتنا بأنفسنا لنضعها بالحفل, سيكون منقسم لفقرات, روك, بوب, عزف, وحتي التمثيل, ستكون حفلة تشمل كل شئ والجميع سيشارك" قلت بحماس مما جعل الجميع يصرخ والسيد ميجوس يصفق وهو يومئ وقبل أن يتحدث سمعنا طرق الباب ودخول السيده روزالين.

High School Issues(L.P)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن