11.Home School?!

331 28 9
                                    

علقوا علي الفقرات(هنزل الشابتر بسرعة لو لقيت تفاعل)
........................
المشاكل تحدث..فتلك هي الحياة..لكن هل أنت شجاع كفاية لتخطيها؟
##############

#Britt

كان زين بمنزلي،تحديداً بغرفتي..بينما انا كنت امسح دموعي.

"بريت، أهدئي أرجوكِ، توقفي عن البكاء"قال زين في محاولة لتهدئة بريت، أقترب مني أكثر ليحتضنني بينما بدأت أشهق بين أحضانه.

"أنت لا تفهم أي شئ زين،لقد دمرت حياتها، دمرتها ومازلت أفعل ذلك، كلما رأيتها شعرت بالندم يتملكني أكثر فأكثر،وبعد ما تفوهت به اليوم أشعر بأني أريد الأنتحار."قلت بنبرة منهارة بينما زين بدأ يمسح علي شعري.

"كل شئ سيكون بخير،صدقيني" همس زين مطمئنا إياها بينما أبتعدت هي عنه.

"انا أشعر بالتعب، زين. سيظل الذنب بداخلي حتي..حتي أموت"قلت بحسرة علي حالي وحال الفتيات منذ ما حدث، نظر إلي زين بنظرة عتاب.

"لا تقولي ذلك، أبدا..بالتأكيد يوجد طريقة لنبعد ذلك الذنب،بريت"قال زين بعتاب وضيق بينما تنهدت وانا أضع يداي علي وجهي وأقتربت منه ليحتضنني بكلا ذراعاه ويضمني لحضنه الدافئ.

"ربما يوجد طريقة ما"قلت..فكلنا نعلم أن هناك طريقة مستحيلة الحدوث..

"وما هي؟"تسائل زين مداعبا خصلات شعري.

"إذا وقعت بالحب مع شخص جيد..سأكون أسعد فتاة بالعالم..وجزء كبير من ذلك الذنب سيزول"همست بصوت مسموع والدموع تجمعت بعيني مرة آخري.

"مصيرها سيجعلها تقع بالحب في يوم ما، ثقي بي بريت"همس زين وقبل رأسي بينما أبتعدت عنه بحزن.

"ألا تري تصرفاتها،زين؟ هي لا تتحدث مع أحد غيرنا..لن يحبها أحد بتلك الطريقة..عندما تراها أول مرة ستلاحظ كم هي جميلة وطيبة..ستحبها..لكن سرعان ما تتحدث..كل شئ يختلف..تلك هي بيانكا الجديدة..بيانكا الكارهة لإرتداء الفساتين..بيانكا الباردة والجريئة..تلك ليست بيانكا..هي فتاة سيئة وانا من خلقتها."قلت بحزن وتنهد زين بآسي..وكأنه يعرفها من زمن..

"ما حدث ليس سهل..لكن صدقيني..مصيرها النسيان."قال زين بضيق شديد محاولا تغاضي النظر لعيناي،عقدت حاجباي.

"وكيف عرفت بأن ما حدث ليس سهلا؟"قلت متعجبة..

"ها؟ ماذا تعنين؟"قال بطريقة مريبة.

"زين؟"تسائلت هامسة.

"هي فقط أخبرتني أن أبتعد عنك، فأستنتجت أن ما حدث ليس سهلاً عليها أو حتي عليك، فهي تخاف أن تراكي تقتربين من أي فتي، وأنت أخبرتيني أن الأمر به فتي"قال زين وتنهدت براحة..هل كنت سأصدق بيانكا وأشك بزين؟اللعنة بريت..أنت تعلمين أن زين شخص طيب..لا تشكي به أبدا..أومأت.

High School Issues(L.P)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن