علقوا علي الفقرات
..............................
سيأتي الضوء ليعيد كل شئ سرقه الظلام.
################Bianca
"سيد ميجوس رجاءً أستمع إلي!"قلت بترجي.
"لا تعني لا بيانكا"قال بضجر فنظرت للوي وتأفف هو.
"سيد ميجوس، أعطي ليام فرصة واحدة، ربما يستطيع حقاً التمثيل!"قال لوي.
"يمكنني إعطاء أي شخص بالمدرسة فرصة، لكن لا يمكنني إعطاء لاعب كرة فرصة، كل ما يهتمون به الكرة ولن يهتموا بشأن المسرح، وإذا أهتموا فسيكون ذلك بالبداية فقط!!"قال السيد ميجوس فتنهدت وانا أدير عيناي.
"نحن سنجعله يتدرب من أجل الحفل الخيري فقط، وإذا لم يعجبك سنطرده"قلت بإبتسامة وعقد السيد ميجوس حاجباه.
"منذ متي وأنتِ تتعاملين مع لوي وأصدقائه الحمقي؟ أعذرني لوي"تسائل سيد ميجوس مما جعلني أقهقه بخفة ولوي أدار عيناه.
"هيا سيد ميجوس، رجاءً"قلت وتنهد.
"حسناً، سأفكر بشأن ذلك"قال وأتسعت إبتسامتي.
"شكراً جزيلاً سيد ميجوس!"قلت بحماس وأومئ هو بإبتسامة وخرجنا انا ولوي من المسرح بسعادة.
"لا أريد أن أكون وقحاً، لكن منذ متي وأنتِ تهتمين بإسعاد أحد؟ أعني..تحديداً نحن!"تسائل لوي ونظرت إليه ثم نظرت أمامي وانا أدير عيناي مما جعله يضحك"انا لا أقصد صدقيني، أياً يكن، كيف عرفتِ أن ليام يحب التمثيل؟"تسائل لوي.
"لقد أخبرني"قلت ببرود دون النظر إليه.
"أيعلم أنكِ أخبرتِ السيد ميجوس"تسائل لوي وتوقفنا عن السير لأننا وصلنا لخزانته.
"لقد أخبرته إني سأخبر السيد ميجوس، لكن أظن أنه لم يصدقني ولم يعر الامر إهتمام، لكننا سننتظر رد السيد ميجوس وسنجعل الموضوع بيننا فقط، أتفقنا؟" قلت بإبتسامة صغيرة.
"أتفقنا"قال وهو يرفع أصبعه الصغير أمامي، حركة طفولية جداً لكنها جعلتني أبتسم، أبتسمت وشبكت أصبعي بأصبعه، أبعدنا أصابعنا.
"هيا لنذهب لخزانتك ثم للصف قبل أن يصرخ علينا معلم الأحياء الغبي"قال لوي وضحكت ونحن نتحرك معاً.
.............................
مر اليوم بسلام وحان وقت الرحيل، كنا نودع بعضنا ولكن لفت نظري عدم وجود بالتيمور.
"أين بالتيمور؟"تسائلت في طريقنا للخروج.
"لقد شعرت بتوعك أثناء تدريب المشجعات ورحلت"قال نايل بطلاقة، هو يعلم بأخبار المدرسة كلها..أكره صحيفة المدرسة.
"توعك؟ لقد كانت تتصرف بغرابة منذ وقت الغداء"قلت متعجبة.
"ستكون بخير"قالت ماريسا بإبتسامة.
أنت تقرأ
High School Issues(L.P)
Fanficمشاكل..ضغوطات..مشاجرات..ضغط عصبي..بكاء..صراخ "أنتِ غريبة" "أكرهك" "توقفي عن أنانيتك" "لما تتصرفين هكذا؟" لا تحكموا علي الكتاب من غلافه. ....................................... "لقد تعهدت أن أغيرك وأجعلك أفضل بيانكا" "لماذا ليام؟" "لأني أحببتك" #####...