Chapter Three.

212 29 20
                                    

"إسمٌ لطيف!" علّق نايل فعادت تُقهقه بقوّة.

توقّفت عن الضحك لتتحدّث بجديّةٍ تامة "إسمع نايل.." رفع لها حاجبيه دلالةً علي إهتمامه، فإبتسمت بخفّة قائلة:

"ليكُن أول شرطٍ في صداقتنا.. ألا يقع أحدنا في حُب الآخر!"

أخذ قلبه يخفق بشدّة، نظر لها بهدوء حاوَل إكتسابَهُ.. وإنفكّت عُقدة لسانه قائلاً "بالطبع، يُمكنك إشتِراط ما تُريدين!" ثم إختتم حديثه بإبتسامة خفيفة.

"مُتّفقين إذاً." مدّت يدها أمامه، فصافحها لتتّسع إبتسامته مُردِفاً "مُتّفقين سيليـن!"

إرتبكت لسماع ذلك اللقب.. شعرت بالقلق يسري في عروقها كالتّيّار الكهربائي، وأخفت توتُّرها بإبتسامةٍ طَفيفة.. ودّعته لترحل بينما الخوف يُسيطر علي تصرُّفاتِها وجعل عقلها يتناثر هارِباً من التفكير المُنهِك.

"أرِني قوانينكِ حَبيبَتي.. وسأُريكِ كيف أكسرها!" تحدّث بغرور ليحشر يديه في جيبه، وتتسلّل إبتسامته اللعوبة لشفتيه.

<<<<<<<<<<

"أخبريني.. مَن هي أفضل كارا في العالم؟" قال لها عبر الهاتِف، فقهقهت قائلة "أخبِرني أنت.. ماذا تُريد منّي؟"

"خِدمة بسيطة للغاية." رفع كتفيه ببراءة، فعقدت حاجبيها مُتسائلة "ما هي؟"

"أعرِفُ أنّكِ صديقة سيلينا المُقرّبة، لذلك أُريد منكِ.."

"نايل! أنا لن أخون صديقتي.." تكلّمت بحدّة فقاطعها "أنتِ لم تسمعِ طلبي أصلاً!"

"آسِفة.. أكمل!"

"هي بالتأكيد ستُخبركِ بما حدث بيننا مؤخراً.. أُريد منكِ أن تسأليها عنّي في أغلب الأوقات وتنقلي لي كل ما تقوله، لذلك من الأفضل لكِ أن تُسجّلي كلامها كي لا تنسي أي حرف!" إبتسم بخفّة، فأدركت كارا الموضوع قائلة "يبدو أنك تُدبّر لشيء ما سيّد هورآن."

"سأُهاتِفُكِ فيما بَعد.." أنهي المُكالمة لينهض مارّاً بمكتب السيد لوجان لمُتابعة روتين العمل.

>>>>>>>>>>>

طرق الباب بهدوء.. عكس ما بداخله من حماسٍ وتحفُّز.

قد راقَب المنزل جيّداً وعلم أن مارتن قد غادر برفقة زين، يعرف أنها وحدها بالداخل.. وهذه هي الفُرصة المناسبة ليتحدّث معها نظراً لأنها حظرت رقمه من هاتفها وجميع حساباته علي وسائل التواصل الإجتماعي.

فُتِح الباب لتظهر من خلفه مالِكةُ قلبِه، إنطفأت اللمعة في عينيها حين رأته.. وحلّت محلّها علامات الضجر قائلة بنبرةٍ بارِدة "المعذرة، لكنني وحدي في المنزل!"

Little Bad Girl 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن