تمالَك نفسهُ مِن الإنهيار بصعوبة، تفيضُ عيناه بالوجع، ويصرُخ قلبه ألف مرّة مُستغيثاً من الألم في قفصه الصدري..
بينما الآخَر شعر بدماءه تهيج داخل عروقه وتتحفّز للقتال، رَمَى سيلينا -التي تصببت عرقاً مِن شرار أعينهم- بنظرةٍ مُبهَمَة.. ليهمّ بمغادرة المكتب، وإرتطم بكتفِ نايل مُتعمّداً.. وتلاقَت أعينهم بالنظرات الحارِقة، ورحل.
الصمت غلّف علي الأجواء لثوانٍ قليلة مرّت علي النفوسِ كأيامٍ طويلة، تنهّد نايل مُغلِقاً عينيه ليُلملم شتات نفسه.. ثم قال بنبرةٍ بارِدة "السيّد براندون يُريدكِ في مكتبه."
"فيمَ يُريدني براندون؟ لِمَ لم يراسلني أو يهاتفني؟" قطّبت حاجبيها بقلق، فتابَع نايل بذات النبرة الباردة مُتحاشياً النظر إليها "يُمكنكِ سؤاله بنفسِك." وتبع هذا بخروجه من المكتب.
"إنتظرني! أيّ صديق أنت؟" حملت حقيبتها علي كتفها لتلحَق به خارِج الشركة، أخبرت مُساعدتها بأن تهتمّ بالشركة أثناء غيابها.. ثم صعدت السيارة مع نايل.
وصلا إلي شركة لوجان ليدخُلا ويتوجّه نايل إلي مكتبِه، مُلتزماً الصمت طوال الطريق.. بينما سيلينا توجّهت نحو مكتب براندون مباشرةً.
أغلقت الباب خلفها فقابلها براندون بالتِرحاب، ثم قال بنبرةٍ تشوبها البهجة "هدّدت براندون بالتسجيل الصوتي، فإرتعب وأرسل لي أنّه سوف يلغي التعاقد مع الشركة الألمانية، أمهلتهُ بضعة أيام ليفعل.. وإلا سأُسلّم المقطع الصوتي كدليلٍ يثبت إدانته."
عقدت سيلينا حاجبيها بعدم فِهم، وتاهَت تماماً تُحاوِل لملمة حروفه لِتُشكّل جُملةً مُفيدة.. فأدار عينيه قائلاً "إجلسي، سأشرح لكِ.."
<<<<<<<<<<<<
السعادة تقفِزُ في مقلتيها لترسِم الإبتسامة علي شفتيها، وأخيراً هي علي وشك التخلُّص من كابوس الشركة الألمانية المُزعِج، في طريقها للخروج من شركة لوجان سمعت نداءً بإسمها لتلتفت نحو مًصدَر الصوت مُبتسِمة.
وجدت نايل يقِفُ بداخل مكتبه المفتوح بابه، فدخلت المكتب مُلبيةً رغبته.. لتتفاجيء برؤية جين جالِسة علي أحد المقاعد وتعبث بخصلات شعرها.
ثُبِّت بصرها علي جين -التي نهضت لتُحييها بإحترام- فبادلتها التحيّة، وتلاشَت إبتسامة سيلينا فور أن قال نايل "أنا وجين فكّرنا في الذهاب إلي موعدٍ بَديل عن الذي قبله، سيسعدنا مجيئكِ.. بالإضافة إلي أنّ جين أحبّتكِ كثيراً." وإبتسم ناظراً لجين التي أومأت مؤكِّدة.
إقترب إلي سيلينا هامِساً في اذنها ليحرِص علي عدم سماع جين "في الحقيقة أخشي أن أفسد الأمر، تعالي لتساعديني!"
أنت تقرأ
Little Bad Girl 3
Fanfictionذراعاي الصائمةُ عن مُعانقتكِ، متى يحينُ مَوعِد إفطارها؟ - جمـيع الحقـوق محفـوظة لـي©. بدأت في: 28/7/2018 إنتهت في: 1/10/2018 {أعلى تصنيف: #2} #69 في الفانفيكشن. •الجزء الثالث للرواية.