انتم السبب٢
عدي حياة ثانية داخلي هية هادددئة وبيهة هوة عليل ونسيمم بحر بليل كلشي حلو بداخلي وشاعري،بس ماطلعة لأحد،اريد اكتب واكتب....واكتب......ماتعب....لأن محد يتعب من حلمة...
وماعرف شون احققه
انة هسة صار عمري ١٧بس بعده شعري مكفش هههه انة بصف ثالث متوسط صالي ٣سنين بلثالث يعني كعيدية يس.....ماعرف شون احقق حلمي وانة كسلانة ،البس حجاب بس اذبة ع شعري يعني مالفة عادي حتة هند ورهام هيج مثلي، ،صديقة وحده عدي اسمهة "زهرة"بلمدرسة هاي ساس البلة بضياع مراهقتي ههههه-زهرة:عدهة دستة مال ولد مدرسة حب لالا مددديرة حب،بس ولامره نجحت علاقتهة وية شاب اكثر مدة طولت وية ولد تقررريباً...يوم ونص...طبعا ولاننسة اكثر صفة حلوة اتعلمتهة منهة (الراحة النفسية هية شرب جگارة قبل اي عمل اقوم به)قبل سنتين صرت مدمنة جكاير محد يدري بس هية'
المهم،اريد اخلص ثالث وادخل معهد معلمين،****
⁃ ثاني يوم رحت للمدرسة ساعة٧ونص وهوة الدوام يبدي ٧ضبط دخلت لگيتهم يمتحنون،دخلت حتى مدكيت الباب ولا المدرسة انتبهت عليه دخلللت جان طالبة تصيح
-ست "غزل"اجت....
-المدرسة:طلعي بره غزل بسررعة ...
-انتي شعليج نطيتتي كبر...
-المدرسة بعصبية:هم متأخرة وهم ماتستحين تغلطين ع زميلتج،،،،
-ااوه نفس الحجي طالعة باي خلي الامتحان يفيدكم..
-بصياح :غزززل روحي للمديرة بساععع...روحي نور وية هاي الحيوانة...
-ليش الغلط ست ...
-هاي عليمن ولج...هااا
-اهوو ههههه تعاي نور هاي دور طلابة ...مشينة...
***طلعت من الصف والغة متحاني ورزالة ع الطريق واو احلى يوم ...وصلت للأدارة گلت خلي اشرب جگارة قبل اطب گلت لنور خلي ادخل لتواليت سمعتني المدرسة كالت دخلي لتواليت المدرسات كتلهة اوك،شفت ماكو احد سديت الباب ودرت وجهي طلعت جكارة من صدري وجداحة من جاروبي ،ضليت ادخن حد مانفتح الباب،ماعرف جنت سادتة بس..-ست ....انة...
-جاي ادخنين يا***طلعي وياي تعااي
رحت للأدارة والجكارة بيد المدرسة طبيت صفگتني راجدي المديرة جم رزالة ع جم حجي وانة منزلة راسي حد ماكالت المديرة اتصلوا ع ابوهة...يببببوه اموت بهاي الحضة....-لالا ست اتصلي بمرت ابوية،هية اصلن ادكول لأبوية محاجة والله.....
-يلله انثبري هنا خلي اتصل...
⁃ ابتسمت ابمكر)ليش لا انثبر ههه ..
اتصلت بيهة كالت جاية بعد نص ساعة اجت رهام دخلت سلمت عليهم واستلمتهة المديرة حجي عن الاخلاق،بعدين ضلت تبجي رهام باوعتلهة بستغراب .هاي شنو؟والله مثلت دور الام الحقيقي....برافووو،اخذت جنطتي وانفصلت سبوع عن المدرسة،رجعت للبيت ،
-بلله مدگوليت شنو اكول لأبوج عن سبب طردج من المدرسة؟
***
بينما كاعد نحجي انة ورهام جانت تتنصت هند علينة...)-والله حياتي كليلة بتك جانت تشرب جكاير تتعارك وية المدرسات وتصاحب ولد و...
-ماراح اكولة شي!
-ل....ليش؟
-لأن انة اخاف عليج من ابوج اخاف يگتلج...وماريدج تتأذين...
-تقربت عليهة ورفعت صبعي السباب ورفعت حاجبي.:باعي ولج سوالفج هاي مامرتاحتلهة...مال الگلب الحنون وكذا ترة كلش ماداخلة بمخي...
أنت تقرأ
انتم السبب✨
Romance"مكتملة" العيش بحياة مشمعة .....كلموت يومياً.... ----نوع الرواية هوة كلشي خالطة بيهة جميع المشاعر والوسوم،رومانسي درامي كوميدي والخ..... بللهجة العراقية.... انشالله تعجبكم