البارت الواحد والعشرون

7.2K 470 119
                                    

للكاتبه: هديل فراس
#hdeel-fras

مر اسبوع علـّۓ. دوامي للمدرسه ... الوضع عُاَدّيَےّ بين الدوام والدراسه والبيت ...

بس احس رجع حب سامر الي بس اقوه ... عقلي وقلبي متقبليه بس اكو شي بجوايه مايريده مايريد قربه ....

صرت دايمن انتظره م̷ـــِْن ايروح للشغل واشتاقله ...

الًيَوُمًِ الجمعه ... راح يجون بيت خالته ام عسل وراح تجي زهراء لان محمد باجر يجي م̷ـــِْن سفره .... واني ما حابه لٱ جيت هاي ولا هاي .... المهم كعدنه انظف بلبيت ونطبخ ونحظر ... لجيت خالتهم و  زهراء العصر تجي ....

تقريبآ 9:00ص اندك الجرص اجت خالتهم ... سلمنا عليهم وكعدنه نسولف سولف عاديه ... نتبهت لعسل قريبه م̷ـــِْن زمرد ... هي مبينه اجتماعية وندخل الكلب بسرعه ... المهم شويه ونزل سامر ...سلم عليهم كعد يشاقه ويا عسل ويسولف ... شويه ورحنه للمطبخ نكمل الشغل ... بس عسل ظلت يم سامر تسولف ... ماردت اتركهم سوه .... بس اطريت .... شوي ودخلت عسل للمطبخ باوعتلي وظحكت بس بظحكتها اكو شي غريب ... اتجاهلتها كملت شغلي ... بعدين كعدت تحجي علـّۓ. طفولتها هي وسامر ....

اوووف بالله اني هسة لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. ظايجه ... ماتعرف تسكت هاي ..... صار العصر العصر ووصل سامر خالته لبيتهم اما عسل راح ظل عدنه .... يعني اجتمعت منا عسل ومنا زهراء اوووف ...

جنت بلغرفه كاعده ادرس دخلتلي عسل ...

– هَــ(✋)ــِلاؤ

– هلوات ... تفضلي

ابتسمت بس بطريقه غريبه وكالت

– شلونج انَـỲǑŲـْتي وسامر

– بخير الحمدالله

– اممممم ...... كوثر

– ڼـعمًـْ ???

– شنو رأيج .... تبتعدين عن سامر ... ترى هو مايحبج يحبني الي .... م̷ـــِْن جنا اصغار .... الاحسن تبتعدين عنه

صفنت بكلامه .... معقوله ... بس هو جان يكلي احبج واعشقج .... اكيد يلعب علي ... •اللّـہ̣̥ ياخذ يا سامر •اللّـہ̣̥ ياخذك

– طلعي برى عسل

ضحكت وكالت

– ههه شبيج بس اكلج ....

قاطعتها واني اسحبها م̷ـــِْن ايدها وطلعتها برى ... وقفلت الباب... هي ظلت دك بلباب .... ماهتميتلها ...

– لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. ياسامر تسوي هيج لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. ... مو ظليت احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ  ... لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. دايمن تكسر كلبي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. ... 

ذكرت م̷ـــِْن كال البيت بدونج ظلمه .... ماشي خليني اشوف البيت بدوني شلون ظلمه ... خابرت سامر

خطيئه حب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن