" ما الذي تَظنين نفسكِ فاعلةٌ، أُختاه؟""ماذا؟" تسألت ببراءة وهي تُحَدقُ بأخيها وحدقتيها مُتسعة لـِ تبدو وكأنها بالفعَلِ بريئةٌ من سوء ظن اخيها بها. اما لُوهان فَـ هو على عَلمٍ بَنوايا شقيقتهِ. قد تَتصفُ شَقيقتهُ بأي شَيْءٍ ولكنها ليست بريئة.
" حَسنٌ، أخبرني عّصفورٌ ما هُنَاك أنك تَملكُ حبيباً بالفَعل. وبالحقيقةِ أنهُ ليس الأخرق المَحروق، رُغم كَوني مَشغولةٌ كثيراً هذِهِ الفترة الا أنني أتيتُ لأراى ما يَقُولُون."
" وهل بالصُدفةِ هذا العَصفور يُدعى بيون بيكهيون؟ أليس كذلك؟" عَبوسٌ طفيف رُسمَ على ملامحِ لوهان، يُفكرُ بِطُرقٍ جديدة لِتَعذيب المَدعو بصديقهِ المُقَرب. " و جونغ إن ليس بأخرقٍ ومَحروق! هو فقط أسمرُ البشرة! وذلك يَجعلهُ اكثر إثاره."
" أياً يَكُن، صَغيرتي. يَروقُ لي ان تَكُون مع سيهون. يبدو أفضل من ذَلِكَ الشاب المَحروق. لا تُعجبني بشرتهُ البتة همم بل لا يُعجبني كُلياً."
" لَستُ بِفتاةٍ أُختاه! انا شابٌ رَجوُلي! وجُونغ إن ليس بمَحروق!"
" هو يبدو كصورةٍ مُصغرة لقطعةٍ من الفَحم، اما سيهون فَـ هو وسيمٌ كاللعنة. الفَرْقُ بينهُما شاسعٌ للغاية. اوه ولا تُناديني وكأنك اخٌ لي، صغيرتي!"
" لا يُهمني فأنا شَقيقك! وللمَرة التاسعة، أخُتاة! انا مُعجبٌ بجونغ إن. انا فقط قِمتُ بالأعتراف لسيهون عن طريق الخطأ!"
يبدو بأن لوهان على مَقربةٍ من خسارة عقلهِ بسبب شقيقتهِ المُتوحشة. اخبرها لعدة مَراتٍ بأنهُ ليس بفتاة. بل رَجلٌ رَجولي، وحبيبهُ ليس بمَحروقٍ كالفحم. ولكن شَخَّصٌ كشقيقتهِ لا يَسمعُ بداً.
" تزوجي مِنْهُ إذاً!" صَرخ بِهَا، لا يَعلمُ حقاً من هو الأكبر بينهُما.
" هل انت مُتأكد؟ ألن تَقتُلكَ الغيرةُ ابداً؟" نطقت وهي تَبتسمُ بِتكلفٍ نحوهُ. تَهكم لوهان وهو يَضحكُ بِخفةٍ. لا يَعلمُ اذا كان الغباء هو العامل الوراثي المُنتقل في هذِهِ العائلة. هل يَجِبُ عليه ان يُكرر ماقالهُ قبل قليل حول اعجابهِ بجونغ إن؟ مَضَت ثلاثُ سنوات بالفعل لذا لما يَجِبُ عَلَيْهِ ان يَشْعُر بالغيرة ممن يقتربُ من سيهون؟ فَـ هو ليس بصديقٍ لهُ حتى.
"اوه، صحيح! سَيروقُ لي فَعلُ ذلك، صغيرتي، همم إذاً انا سأكون زوجتهُ الجديدة؟" تسائلت بنبرةٍ مُمتلئةً بالخُبث، وذلك جَعَل الصبي يَعبسُ بشدة. ازعجهُ التَفكيرُ بالأمر فجأةً. لحظة؟ لما هو مُنزعجٌ الان؟ لا يجب على أحدٍ ان يُسيء الفهم، هو لا يَغار، وإنما مُنزعجٌ من وصف شقيقتهِ لجونغ إن بالفحم. نعم، ذلك صحيح.
أنت تقرأ
Please notice me.
Fanfictionكان لوهان يُخَطط للأعتراف بِحُبهِ لِـ كيم جونغ إن، ولكن عِوضاً عن الاعترافِ لِـ جونغ آن، قام بالأعترافِ بِحبه لِـ سيهون، صَديقُ جونغ إن المُقرب. وكأن للقَدر أسلوبهُ الممُيز في تدمير مَجرى أمُورهِ. " وأنا أرغب بِك كـ زَوجةٍ لي، لوهان. " وهنا بدأت...