VI

3.1K 225 104
                                    








مَضى أسبوعٌ كامل على أخر مُحادثة دارت بين لوهان وسَيهون، ولوهان كان مُتأكدٌ من ان سيهون يَقومُ بِتَجاهُلهِ.

ليس لدى لوهان ايُ فكرة عما فَعلهُ ليَبدأ سيهون بِتَجاهُلهِ، حاول سَابِقاً التَكلُم مع سيهون ولكن الأخر مُصرٌ على الأختباءِ من مجامل أنظارهِ.

تَنهد لوهان للمَرة المَليون، هو أستمر بِمُراسلتهِ والأعتذار عما بَدر مِنْهُ. يَعلمُ بأن لسيهون نوايا جَيدة ولكن بسبب غَبائهِ المُفرط قام بأيذائهِ. ولكن لا يَجُب عَلَيْهِ ان يَلوم لوهان، فَـ هو لا يُحبذ ان يَتم الأشفاقُ عَلَيْهِ. حين قام سيهون بِتقبيلهِ، علم لوهان أن الأخر يَشْعُرُ بالأسى عَلَيْهِ.

هُنَاك شيءٌ ما يُخبرهُ، لا بَل يَشْعُر وكأنهُ ذاتُ الشخص الذي يَقُوم بِتعذيب سيهون. لا يَسعهُ فَعلُ شَيْءٍ الا أن يَشْعُرَ بالذنب يأكلُ دواخِلهُ. وَكم أبتغى أن يَقفز من فوق أعلى أبنية الجامعة. 


جَلس لُوهان في بُقعتهِ المُفضلة، يَقومُ بِتفقُدِ هاتفهُ مُجدداً، يأمُلُ أن يَجِد رسالةً ما من الشَخص الذي يَقتحمُ أفكارهُ منذُ مدة ولكن كانت هُنَاك رِسالةٌ من بيكهيون، يُخِبرهُ أين هو، ورِسالةٌ أخُرى من جونغ إن، يُخبرهُ أين كيونغسو.

مَوجةٌ من الأحباط أقتحمت دَواخِلهُ. رُبما كانت بِسَبَب أصرارِ جونغ إن على التَقرُبِ من كيونغسو او رُبما تكون بسبب أعتيادهِ على مُراسلات سيهون الدائمة لُهُ، ولكن الان يَشْعُر بالوحدةِ، يَرَغبُ بشدة ان يَتوقف هذا الشَعُِور عن مُضايقتهِ.


تَفقد لوهان الَوقت بَعدها، ثلاثُ ساعاتٍ على أنتهاء الحَصص. رُبما عَلَيْهِ ان يَستغل هذا الوقت لـِ يُريح قَلبهُ. يُغلق عينيهِ، وينتظرُ ظهور وجه ذلك الشخَص الذي أعتاد على رؤيتهِ دائما ولكن الغريبُ بالأمر هو ظَهورُ سيهون مُبتسماً بأبتهاجٍ نَحوهُ، بدلاً من جُونغ إن. لا يُمكن أن يَكُون...؟ حَسنٌ، هو أشتاق لسيهون كثيراً.











" عَلمِتُ بأنك هُنا، لولو." حَدقتّي بيكهيون أشتدت حدة وهو يَنظرُ نحو لوهان الذي يبدو وكأنهُ أستيقظَ لتوهِ.


" مالذي تَفعلهُ هُنَا، بيك؟" تَسائل لوهان، يُحَاوِل أن يَجلس في بُقعتهِ بدلاً من الأتَكاء على شَجَرَة الكرز.

" لما تَتَصرفُ بِحماقةٍ، لوهان؟" أطلقها بيكهيون بِوجه الصبي أخيراً. فَضَحِك لوهان، لِمَ يَكُن أشبه بِضحكةٍ عادي بل لَوى قَسمات وَجههِ ليبدو وكأن الامر مُضحك بالنسبةِ لهُ. فَهُو قد سَمِع ذات الكَلمات من سيهون سابقاً. يَعلمُ بأنهُ يتصرف بحماقة ولكن سَعادةُ جونغ إن كَسعادتهِ. أينما يَجدُ سعادتهُ، سَيدعَمهُ لوهان في ذلك.

Please notice me. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن