#اختاريتج_انتي بارت ١٠
#البياتي
بقينا نسولف للصبح اني وياها..ندى.. ليث بداعتي كولي بيك شي ؟! والحادث اشون صار؟؟؟
ليث.. حبييي وداعتج ما بيه شي بس كسر بسيط برجلي ، واشويه رضوض بجسمي
ماكوو شي خطر لتخافيين .ندى.. هذا كوله بسبيي اعرف 😔 بس والله مكنت اعرف الجهاز مغلق..
وبيومها كنت ملتهيه انحضر لخطوبة اختي وتعبت بالتنظيف ، ونسيت ارد عليك لما وصلت للبيت .ليث.. خلص حبييي انتي ما الج ذنب ، واني اشويه عصبي ، بس الله شاهد خفت عليج مو على نفسي.
ندى .. اعرف حبيبي .
ليث .. شنوووو شكلتييييي😍
ندى .. هههه مكلت شيي .
ليث ..بداعتي عيديهااا والله ممصدك كلتيها .
ندى .. حبيبي❤
ليث ... اويلي ربيي لو ادري بيج هالكد تخافين عليه من زمان سويت حادث وسمعت هاي الكلمه .
ندى .. ههههههه وربي انت مجنوووون
ليث.. اي مجنون بيج انتي جننتيني ام عيون السود 😍
ندى.. هههه لا عيني انت من زمااان مجنون
ليث.. اممممم (نداوي) حبيبي بما انوو هسه عرفنا مشاعر بعضنا وانتي حبيتيني الحمدلله ، اعتقد هسه بعد ماكوو شي يمنع اتقدملج رسمي وطلبج من اهلج؟!!
ندى.. هااا .. والله مااعرف ليث .. بس اكوو شي لازم اكوله الك"
ليث .. خير شكوو كولييي
ندى .. والله ليث اني احبك وانت اول شخص بحياتي ومستحيل افكر بشخص غيرك لو امووت.. بس اني عندي اخويه الكبير حيييل (متعصب) بخصوص المذاهب
ومااعتقد حيوافق بسهوله ارتبط بيك 😔واني مااكدر اوكف بوجه اهلي .. اكيد حيشكون اني عندي علاقه بيك ويتعصبون بالزايد.
ليث .. حبيبي انتي مو كلتيلي ابووج عايش بعد اخوج شنو حتى يعترض اكيد الكلمه الاولى والاخيره لوالدج.
ندى .. ليث ، بابا مريض واني واكيد حيسمع كلام اخويه لانوو ميريد المشاكل ، وهذا اخويه فد واحد شراني واذا عاند اكبر واحد ميغير رأيه.
ليث .. سهله حبيبي ، انتي احجي ويا والدتج وكليلها اكو ولد يريد يتقدملي وهي تقنع اخوج ان شاء الله واذا ما قبل اكوو هواي طرق تخلي يقنع .
ندى.. مثل شنوو يعني؟!!
ليث .. ندى كلتلج سهله ، خلص سدي الموضوع.😡
ندى.. ماشي حبيبي ، بس لتعصب مو زين عليك انت مريض.
ليث .. هههه فديته الي خايف عليه 😚