Love at first sight | حب من أول نظرة

100 14 16
                                    

flash back

" أرجوك توقف أرجوك "

" سأريك كيف تعصين أوامري مجددا "

••

#آيرين

أنا هي تلك الطفلة التي وجدت نفسها بين عائلة قاسية ، لا تعرف للرحمة معنى ، أتعرض لسوء المعاملة في كل حين لأتفه الأسباب . أعمتني نار الانتقام و لحسن الحظ لم يتم اتهامي بسبب أنني لم أصل بعد إلى سن البلوغ . فكنت الوريثة الوحيدة لهذه العائلة ، أتممت دراستي في أفضل المدارس و ها أنا لا أزال وحيدة و يطلقون علي لقب ' اليتيمة ' مما جعلني أتعرض للتنمر ، أنا بالأصل يتيمة فالأسرة التي تحدثت عنها قد تبنتني و حسب.. على الأقل أفضل هذا اللقب على أن أعيش بين أفراد أكرههم .

••

" ناوليني ملف الشركة التي سنتعامل معها "

قالتها و هي تقرأ كتابا ما

" تفضلي آنستي "

قامت بإعطائها الملف المقصود و همت مغادرة بعد أن أخذت الإذن من سيدتها

#آيرين

ها أنا أجد نفسي قابعة طوال اليوم بين أربعة جدران ، في ذلك المكان الذي يدعى ' مكتبي ' .. أجل ! لقد أتممت دراستي و من ثم تحتم علي أخذ دور ' أبي ' أو بالأصح الشخص الذي تبناني . و من ثم كان علي أن أصبح مسؤولة عن عدة شركات و أن أتحمل الضغوط المتراكمة على عاتقي ..

" آنستي.. آنستي "

تكلمت بصوت عال لتوقظ سيدتها من أفكارها

" أستطيع سماعك بالفعل! "

" أعتذر آنستي و لكن لديك اجتماع بعد ساعة بالضبط .. أتيت لأذكرك بقراءة ملف الشركة التي سنتعامل معها و آسفة لمقاطعة أفكارك "

" لا بأس بإمكانك الانصراف "

أمرتها بينما تأخذ بعض الملفات لقراءة محتواها

••

" شركتنا تقوم بنشر مختلف أنواع الإعلانات عبر جميع المواقع و سنتكلف كليا بإشهار منتجات شركتكم "

تكلم الجالس هناك موضحا أهداف شركتهم

" أظن أن التعامل معهم سيساعدنا للمضي قدما ! "

همست القابعة بجانب المديرة للواقفة بجانبها

" صمت ! "

" نعتذر آنستي "

قامت الشركتان بالاتفاق عن معظم الأمور المهمة تاركين الباقي للأيام القادمة .. و لكن ما لم يلاحظه أحد هو ذلك الذي كان يسترق النظر للجالسة برزانة قبالته ، كانت أجمل ما رأت عيناه : شعرها الحريري المنسدل فوق كتفيها ، عيناها العسليتان ، أنوثتها الطاغية ، فستانها الذي يظهر كتفيها العاريان ، أناقتها المخملية.. إنها تلك التي كانوا يدعونها طوال الوقت بكلمة "آنستي " أو " المديرة " ، و لكن ذلك لم يرقه صراحة لأنها تحتوي على ياء الملكية و قد آمن تماما أنها لها وحده فقط.. يا إلهي هل جن؟ كيف يقول ذلك عن فتاة ترى كل الرجال كطماطم متعفنة . و لكنه لن يستسلم بسهولة حتى يجعلها له، أجل ! هذا ما يدعونه ب 'حب من أول نظرة' !

••

احمم .. تقريبا ذي هي أول رواية أكتبها ! لأن سابقتاها كانتا عبارة عن رسائل نصية بين ثنائي الفيكوك و الأخرى ون شوت :3
لذلك آرائكم تهمني + أي انتقادات؟ نصائح؟ نقطة يجب أن تتعدل ؟ شي عجبكم؟ أخطاء ؟ كيف هو الأسلوب؟ الأحداث؟ الفكرة؟ إضافات؟ إلخ..
بالنسبة لي أفضل جزء هو ' ترى كل الرجال كطماطم متعفنة ' *ايموشن ضاحك *
انتظروا الجزء القادم قريبا ، في انتظار تعليقاتكم..

• on your nature! •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن