اللعنة❗

3.9K 246 93
                                    

البارت لم يدقق لاني مشغولة

قراءة ممتعه ∩_∩
▪▪▪.

اليوم كان حافلا جدا لقد كان عيد ميلاد اخي..حضرنا مفاجئة له وحجزنا قاعة واسعه واحضرناه لها وفاجئناه ..لن تصدقو كم كنت سعيده وانا اراه يضحك ويبتسم ..لقد كان وسيم حد اللعنه ..لو لم يكن اخي لكنت وقعت بحبه فورا ولكني بالفعل واقعة في حب احدهم •﹏• انتم تعرفونه اليس كذلك
بووم بووم نعم انها دقات قلبي السريعه عندما تذكرت نظراته نحوي ...هاااا سانام الان واحلم به

_

اكتب لكم من موقعي هذا بداخل الطائرة بالتحديد بجانب الوسيم اقصد جيمين ..اتعلمون ماذا انه حقا ابله ان رايتم كيف يقلب عيناه ويحاول النظر الي ما اكتبه ستضحكون بلا شك ..حسنا نحن الان متجهين الي بلد عربيه سنقيم حفل بها انها تدعي مصر ..انا جد متحمسه لاذهب الي هناك لقد سمعت ان لديهم عادات غريبه وجميعهم يرتدون الحجاب ..ارغب بتجربته حد اللعنه لقد كانت صديقتي ترتديه دائما عندما كانت في المرحله المتوسطه انها مسلمه !!

_

حسنا انا الان اشعر بالضيق واريد البكاء لهذا اريد ان اتذكر معكم كل الاحداث اللعينه التي مررت بها منذ ولادتي

حسنا سابدا الان بالتعريف عن نفسي
انا جيون روز الاخت الصغري لجيون جونغكوك اقمت حادث عندما كنت بعمر ال15وفقدت ذاكرتي ..تعرفت علي هانا صديقتي الحميمه وبدات هي باخباري انها اختي واني انتمي لها وان والداي توفيا وعندما استرجعت الذاكره كنت في عمر 18 اخبرت هانا بكل ما اتذكره وهي دلتني ان جيون جونغكوك اخي هو عضو في فرقه BTS انا عضوه فيها الان علي كل اتجهت للشركه وعملت كمتدربه حتي ترسمت ولحسن الحظ ترسمت في الفرقه التي بها اخي ..لم اكن اريد هذا ولكني الان جد سعيده لاني خطوت هذه الخطوه ..واللعنه انا الان اعيش مع اختي وباقي الاعضاء في بيت كبير اقصد قصر ;-)
وها انا الان وقعت بحب اللعين بارك جيمين وهو سبب بكائي الان لانه امسك ذراعي بقوه حتي انحسر عنه الدم وهاهو الان ذراعي يؤلمني بشده كالذراع المبتور..

اغلق المذكره في يده ثم مسح دموعه من خده واستقام بسرعه متوجه للطبيب الذي خرج من الغرف لتوه

"كيف هي الان "
سال بسرعه فور وصوله للطبيب

"إنها بخير الان ولكنها فقدت الكثير من الدماء ولم نجد سوي القليل لهذا يجب ان تبقي مرتاحه ولايجب ان تتحرك كثيرا حتي لا تصاب بالإغماء ولتشرب سوائل كثيره "

"ولكني لست عطش "

تنهد الطبيب قبل ان يقول
"لا اقصدك ..انا اقصد المريضه "

NUMPER..8✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن