- Note 💫 -

9.4K 425 12
                                    

مرحبا 🤚

أولا و قبل كل شيء عيد مبارك على الجميع ، سبق أن نزلت ذلك لكن لا بأس 💖.

لقد حاولت تجنب تنزيل النوتس منذ بداية الرواية لتفادي إحباطكم ، لأني أعرف جيدا شعور انتظار بارت لكنك تتفاجئ بوجود نوت ، آسفة لهذا لكني مظطرة .

الرواية لم تتوقف و لن تفعل ، ليطمئن جميع شعب الكاندي 💖🥜.

ماي كانديز 🍬🍭 آسفة جدا على التأخير حقا ، لقد طال نوعا ما ، أعرف .

آمل أن تتفهموا الأمر الذي سأتحدث فيه الآن .

أسباب التأخير في تنزيل الفصل الثامن من روايتي MY DARK WALKER ALPHA تتعدد .

بداية من فترة العيد التي إنشغلت فيها كثيرا ، سفر و زيارات و كل ذلك الإختلاط الذي يزعجني نوعا ما ( لست بشخص إجتماعي كثيرا ) .

أحد الأسباب الأخرى هي أنه عند إنتهاء شؤون العيد و محاولة عودتي لكتابة البارت ، وجدت نفسي مشتتة كثيرا و نوعا ما على حافة المرض .

مرضت و إزداد مرضي سوءا و إحتجت لزيارة الطبيب و لم أعرف كيف سأبدأ بكتابة البارت عند عودتي إلى المنزل ، نظرا لحالتي المزرية وقتها .

فإحتجت إلى إعادة قراءة الرواية مجددا ، لمعرفة كيفية الطريقة التي سأوَّجه بها الأحداث و تفادي اللخبطة .

و إستغرق الأمر ثلاثة أيام ربما ، لكي أرسم تخطيطا للأحداث المهمة ، الأحداث التي سأُسَيِّرُ بها القصة و الشخصيات التي ظهرت و الشخصيات التي ستظهر .

و هنا نتطرق للسبب الثالث في تأخر البارت ، الرايتر بلوك ، أي كاتبة هنا تقرأ روايتي ، ستعرف كم أن الرايتر بلوك شيء مزعج و خسيس جدا .

ربما يأتي الرايتر بلوك بطرق مختلفة مع إختلاف الكاتبة .

لكن معي ! الأمر المزعج حقا ، أن الأحداث حاضرة و معروفة ، المشكلة أني أشعر بنقص في مهاراتي و هذا يُنْتِجُ البلوك في عقلي .

هناك بارتات فاصلة للوصول إلى أوج القصة ، و هذه البارتات هي المشكلة ، أنا أجد صعوبة كبيرة في كتابة هذه البارتات .

إلى جانب الرايتر بلوك ، حدث شيء سيء لي هذه الأيام و أثر على نفسيتي بطريقة سيئة ، جعلتني أتكور حول نفسي و إنعدمت رغبتي في أي شيء .

حقا أحاول تخطي الأمر ، إضافة إلى أني أحاول تقديم البارت الثامن لكم بأحسن طريقة .

و مع قرب العودة المدرسية في بلدي فأنا أرغب في تنزيل أكثر عدد ممكن من البارتات قبل أن أعود للدراسة و أنشغل عن الرواية بسببها .

كمية المسودات الموجودة في الرواية جراء هذا البارت مهولة ، فأنا أكتب و أغير و للآن لم أرسى على الحدث المناسب الذي سيوصلنا للأحداث الأهم في القصة .

آمل حقا أن تتفهموا أيها الكانديز ❤ سأتحسن في أقرب وقت و سينزل البارت ❤

و بالمناسبة أريال تسلم عليكم أخبرتني أنها إشتاقت لتعليقاتكم كثيرا 🙏🏻💖

دارك أيضا ، لكن تعرفون شخصيته سوو لا تتوقعوا أن يعبر عن إشتياقه لكم لكنه حقا يفعل 😂❤

و الآن شعب الكاندي آمل أن العيد مرّ بشكل جيد بالنسبة لكم 💖💖

أحبكم ❤

•LYNX• |ME AND HIM| ( تحت التعديل ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن