" تاريخ ظهور الليناكس "
عند انتشار الحرب بين جميع المخلوقات الخارقة للطبيعة لم تجد إلاهة القمر حلا غير انتاج نسل جديد لإيقاف هذه الحرب ، نسل يحمل قوات بقية الأجناس ، و نتيجة ذلك كانت الليناكس الأولى " اكسيليا " التي أوقفت الحرب .بسبب خيانة رفيق إكسيليا " اكسيليوس " لها قامت بقتل أولادها لتعذيبه فمات حزنا عليهم ثم اتجهت للإرتباط بأدونيس " ملك مصاصي الدماء " الذي انجبت منه ولدا قتلته و بنتا تدعا " الينا " ، فريستها الأخرى كان " ايفانوس " ملك الجنيات أنجبت منه ولدا ، زوجته لإبنتها " إلينا " للإبقاء على النسل الملكي .
مجتمع الليناكس مجتمع انثوي ، لا يختلطون بالذكور إلا للإنجاب .
يتم قتل الذكر الذي تم مضاجعته لحقدهم على الذكور و تعطشهم للدماء و يتم قتل الذكور الذين يتم انجابهم لضمان عدم تحولهم إلى " اكسيليوس " مستقبلي .
" نسل أريال "
" أناستازيا سبنسر " هي إحدى الليناكس الملكيين حيث أن " إلينا " ابنة الليناكس الأولى هي أم جدتها ، سلكت نفس الدرب الذي سلكته جداتها حتى التقت برفيقها ألفا مجموعة إنحناءة القمر " هانري والكر " الذي خلصها من الحقد الذي بداخلها ، أنجبا فتاتين " ديلا والكر " و كانت ليكانا و " أريال والكر " التي كانت هجينا منهما ، نصف ليكان و نصف ليناكس " و كانت هي أول هجين ، حيث أنه على مر الزمن لا تلد الليناكس إلا ليناكس مثلها ." أريال اللينكس "
الجميع يسعى خلف أريال نظرا لأنها لينكس ، يرغب البشر بتحسين نسلهم ، مصاصوا الدماء يريدون تغذية شعبهم من دمائها الملكية و الشياطين يرونها حلا لطاعونهم .تم تهريب أريال في صغرها إلى عالم البشر مع أمها " أناستازيا " . حتى وسوس لها أحدهم بأن رفيقها يخونها .
خيانة والد أريال المزيفة لها جعلتها تفقد عقلها و تسمح للحقد الذي كان مدفونا بالظهور مجددا و السيطرة عليها .
كانت ترى أريال السبب الرئيسي وراء ذلك ، فلو لم توجد أريال لما اظطرت أناستازيا للذهاب إلى عالم البشر و الإبتعاد عن رفيقها .
حقدت على رفيقها و كل من لهم صلة به ، فقتلته و قتلت أخاه ، ألقت تعويذة على ديلا و أريال و دارك و مارك و تشارلي لتتحكم بهم و تفرق بينهم و ذلك ما حصل فعلا .
حقدها على ابنتها أريال كان كبيرا فقد اتفقت مع العصابة التي ساعدتها في قتل رفيقها على أن تعطيهم أريال مقابل مساعدتهم لها ، اضافة إلى قدر من المال و مهاجمة مجموعة انحناءة القمر من حين لحين .
استمر الأمر على ذلك المنوال حتى اغتصب رئيس العصابة أريال لتقتله و تهرب فتجمعها الآلهة برفيقها الذي حملها إلى المستشفى و تركها هناك ، فاقدة للذاكرة بسبب التعذيب العقلي الذي تعرضت له من العصابة .
عاشت أريال بعد ذلك لمدة عام على أنها بشرية و تحاهلت ماضيها و بإختفاءها سقطت المعاهدات التي عقدتها أمها مع البشر و الشياطين و مصاصي الدماء لتدمير مجموعة انحناءة القمر مقابل الحصول على اللينكس .
حتى اليوم الذي قررت فيه أريال الذهاب للتخييم لتقع في أيدي المستضبعين و تمنح أمها بصيص أمل في أنها مازالت قادرة على تحقيق انتقامها .
جمعتها الآلهة مجددا برفيقها و بعد أن تسربت مخطوطات مجموعة انحناءة القمر التي تقضي بأن الليناكس الأخيرة ستكون في مجموعتهم ، أصبحت مجموعة الليكان الهدف .
تأكد الأمر بعد اكتمال تحول أريال ليلة بلوغها الثامنة عشرة مما جعل مجموعات المستذئبين يعقدون معاهدة سلم مع الليكان خوفا منها .
انتهى الأمر بأريال تقتل أمها لتخليص الجميع من التعويذة التي ألقتها عليهم بأمر من الإلاهة مينور ، و بهذا عاد مارك للمجموعة محذرا بأن مملكتي مصاصي الدماء و الشياطين ينوون إعلان الحرب على الليكان من أجل الحصول على اللينكس .
☆☆☆
anddd thats it 😌
هذا ريمايندر و تلخيص لأهم الأحداث اللي صايرة نظرا لأنو البعض ما يتذكر شصار 😕
سوري ☹
انيوايييي ستاي سايف ، لوف يو كاندييييز 🙆♀️💃🏻🖤🖤
بايييي 🌕💫
أنت تقرأ
•LYNX• |ME AND HIM| ( تحت التعديل )
Hombres Loboلما تدخل تقراا رح تعرف المحتوى ، بس واللهي هي حلوة ❤ . أهلا بالكل قايز هبيهيهي . سريوزلي ناو ، القصة فيها بنت ( رح تعرفو إسمها بعدين ) هاي البنت رح تعرفو قصتها لما تدخلو كمان ❤ . و في الزنخ دارك ، بعرف زنخ متلي بس عادي لهيك أنا بحبو ❤ . الطيور على أ...