28 - Kora ? 💫

7.5K 357 126
                                    

🌕 How does it feel my dear , losing the best thing that has ever happened to you ? 🌕

☆☆☆

6:15 pm

جريت بأقصى سرعة لدي ، أشعر بقلبي يقارب على الخروج من قوة نبضه ، أبحث عن أي جنية أو جني يمكنهما نقلي آنيا .

أرجوكم أيها الآلهة إحموا الجميع ، أرجوكم .

...

4:27 pm

" أنا سأذهب ، الأسطول المرسل إلى مملكة الشياطين يحتاج إلى الدعم ، كوني حذرة حسنا ؟ " بناء جسر إتصال و اختراق تفكيري أصبح سهلا للغاية بالنسبة لدارك .

أومأت و راقبته يتراجع ليختفي بين الأشجار .

" و الآن أين كنّا ، أجل القدرات ، واصل " تمتمت ثم طعنت إيكان بسكين فضي آخر في خصره ليتكلم ، مهما يكن أنا لا أريد التطفل على أفكاره و قراءتها غصبا عنه .
...

5:00 pm

" لينكس ، نحن نحتاجك في الجزء الشمالي من الغابة ، مصاصوا الدماء يتصرفون بغرابة " أتاني أمر لألبي النداء تاركة إيان و الآخرين يقيدون إيكان و خادمه .

إنطلقت جهة الشمال و كلما إقتربت انتابني شعور سيء حيال ما يحصل .

أخفيت رائحتي و دخلت طور الإختفاء ، ركزت لأميز روائح جيشنا من روائح العدو لكن رائحة الدم طغت على كل الروائح الأخرى و هذا لا ينبئ خيرا .

قليلا ، قليلا بدأت الجثث تعترض طريقي ، و حمدا للآلهة كانت جميعها مجرد جثث مصاصي دماء ، لكن بنيتهم كانت غريبة جدا .

هم أضخم من المعتاد ، لون بشرتهم مزرق و إلى جانب دمائهم ، جميعهم يوجد سائل أخضر اللون يترك أفواههم .

إتبعت الجثث حتى سمعت وقع معركة لأسرع بإتجاهها ، لكن سماعي لصوت حفيف الأشجار جعلني أتوقف مستعدة لأي هجوم مباغت .

شخص بشعر برتقالي يحمل زي جيشنا ظهر من بين الأعشاب لألغي طور الإختفاء .

" أوه لونا مجموعة إنحناءة القمر ، حمدا لله على وصولك ، نحن نشتت إنتباههم الآن و مازلنا نواصل إتباع تكتيك الهجوم و الهرب " هو فسر لأومئ و أطعن أول مصاص دماء يعترضني في قلبه .

سكين في قلب هذا و سكين في قلب ذاك ، لكن الأمر لم يجدي .

" توقفوا عن محاولة قتلهم بالسكاكين ، إننا نحتاج إلى الرصاص الفضي ، لذا لننتظر الدعم و في الوقت الحالي فقط شتتوهم " قائد فرقة الشمال أمر لأتوقف عن تضييع طاقتي .

•LYNX• |ME AND HIM| ( تحت التعديل ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن