الفراوله تمثل اللطافه

132 4 0
                                    

180908||
تاريخ التنزيل

سريع موووو قرائة ممتعه
..................
انه ليس بذالك الصباح الجيد، لكن الابتسامه في المرآة ربما تغير حقيقته، لذا هو حقاً يبتسم يومياً لنفسه قبل ان ياخذ حماماً .
ساره: عجل جونغ، سيبرد الفطور.
خرج والمنشفه تغطي رئسه جلس على سريره حيث تظع ساره الفطور
جونغ ان: اليس للطعام مكان مخصص؟!
وكزت رئسه باصبعها: توقف عن هذا، تعلم باني كسوله.
جونغ ان: الن تستحمي؟!
نظرة له بجانبيه: وهل ابدوا متسخه؟ -هز رئسه نافياً- اذاً لن افعل.
جونغ ان : اللهي!!!!
قهقهة بينما تحشر الطعام بفمه، لا تبدوا كأمه كما تزعم انها فوضويه فحسب وهذا ما يعتقده الجميع عنها'جميع من واعدوها" فوضويه حد الجنون
ساره: سالتقي اليوم بشاب من اختيار والدتي، انه موعد مدبر.
جونغ ان: وماذا قررتي، كيف ستتصرفين؟
حاول ان لا يبدي انزعاجه ونجح، بينما هي اما تخدع ذاتها بان الامر عادي جداً وبيط او هي حقاً باردة وبلا اي مشاعر ربما حتى تنحدر ضمن العاهرات من المجتمع.
هي اكتفت بابتسامه: ماذا تقصد بماذا قررت، سأواعده فحسب، اعني انه جذاب بشرته سمراء وطويل كما ان عيناه غاره وصوته عميق-حكت مؤخرة رئسها- جسده ليس بمزحه ابداً.
ابعد جونغ الطعام جانباً ثم صنع تواصلاً بصرياً بينهما: كيف ابدوا انا كرجل-عقدة حاجبيها متسائله- اود ان اعرف ماذا سترى بي النساء عند النظر الي، وصفك لذالك الفتى مثير جداً.
ارتفعت يدها تداعب خصلات شعره: انت لن تهتم لرئي النساء بك.
جونغ ان: بلا افعل، انا ايظاً اود ان تكون لي عائله، اريد ان اجرب الحب وما الى ذالك، اريد ان ادخل بعلاقة مع فتاة لطيفه وجميله ايظاً.
ساره: انت لن تفعل ابداً، لست من النوع الذي يتسبب لي بالمشاكل.
جونغ ان: وما هي المشاكل التي ستواجهيها بسبب علاقتي مع انثى؟!
نهضت مغادرة السرير، اجل انها غاضبه جداً وقفت مقابل الجدار الزجاجي: سيتم تهديدك بها من اجل امور عديده، عندها ساتدخل انا وتعلم اني مجنونه.
جونغ ان: لما قد تدخيلي نفسك بمشاكلي؟ اليس عليكِ ان تعيشي حياتك لنفسك؟ لما الاهتمام المبالغ بي هذا؟
التفت له وخصرت يديها: لاني امثل والدتك بعد ان فقدتها، لذا ايها الطفل جفف شعرك المثير هذا وغادر الى العمل.
امسكت بسترتها ومفتاح سيارتها ثم استدارت لتغمز له مغادرة، انها ليست المره الاولى لهما يحصلان على هذا النوع من المحاوره لذا هو فقط جفف شعره ورفعه للاعلى ثم غادر الى عمله.
.
.

.
.
سيهون: يا توقف.
اخرج تشانيول لسانه خارج شفتيه قليلاً: الحق بي ان استطعت، يا قزم.
جلس سيهون على الارض وزم شفتيه: ارجوك لا اريد ان اتاخر، سيقتلني السيد اوه.
تشانيول: اذاً لما اخبرت لين بانك ستقابل جونغ ان؟ ها؟ ثم لما الجميع يتحدث عن ذالك الابله؟ حتى والدي ، والداك والجميع.
شابك سيهون اصابع يده اليمنى باليسر ووضعها اسفل ذقنه يحاول ان يكون لطيفاً: ارجووووك تشاني.
لين: تشان توقف عن العبث معه، فليغادر انا لدي اجازه اليوم.
رمى تشانيول المفتاح للاخر ثم وقف مقابلاً للين: اذاً سنقضي الوقت معاً؟!
غمزت له وغادرت تغيررثيابها بينما الاخر اتجه نحو الباب مغادراً لكنه توقف قبل ان يفتحها: تشاني هيونغي العزيز تعلم باني اثق بك، لذا لا تفعل شيءً طائشاً.
صرخ الاخر به بينما يجري خلفه: توقف ايها النذل الحقير، كيف توجه لي كلام كهذا؟
.
.

إغواء (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن