البارت الخامس
جونكوك
سرت بخطوات بطيئه في الحديقه التي اعتني بها وأنا أنظر لزهور فريسيا وزهور الأجراس الزرقاء التي بدت كسجاده زرقاء ممتده..
جثوت على ركبتاي بتعب ..لألمس بتلات الزهور بهدوء لتتراود لي هذه الذكرى
" جيمين بضحك:حسناً..أخبرتني انك تحب الزهور؟..مثل أي نوع؟
أجبته بأبتسامه جانبيه:احب زهور فريسيا لأنها تعني البرائه..وكذلك زهور الاجراس الزرقاء..ماذا عنك؟
احاط ذراعه حول عنقي ليكمل:احب ما تحبه يا صاح..لتكون بيننا أهداف مشتركه"
أبتسمت شبح أبتسامه ساخره ..يبدو أننا بالفعل نشترك بالعديد من الأشياء..وأهمها اننا ميتان..لكن أنا جثة هائمه وأنتَ تحت التراب!..ما قتلك هو حادث وما قتلني هو البشر والخسائر..لكنني لم اعد جونكوك ذاك..الآن أصبحت افكر بالطريقه الصحيحه..
___________________
نايون
في صباح يوم جديد هادئ
فتحت الورقة التي سجلت بها مهام هذا اليوم..وانا أقرأها بتوتر
"تنظيف الارضيات للطابق السفلي. ترتيب وتنظيف تحفيات..تنظيف المسبح..الغداء"
زفرت الهواء بأرتياح بما أنه ليس هناك ما يربطني هناك..ذهبت للأعتناء بأعمالي براحة...خصيصاً بعد سماعي من جيني وهي تتحدث لصديقاتها الخادمات في انه خرج برفقه والده..
حل المساء وعدت أنا للمطبخ لأتناول العشاء وبعض الخادمات يلبين الخدمه مع العائله..أستمررت بتناول الطعام بهدوء
ليقاطعني صوت جيني:أذاً نايون..الى متى ستبقين هنا؟
أجبتها دون النظر لها:أربعة أشهر وأغادر.
أكملت هي قائله:آه جيد..
لم اجيبها لأسحب كوب الماء وأخذت بشربه باكمله لتدخل أحدى الخادمات وأكملت:عفواً..لكن نايون أيمكنك مساعدتي لندخل بعض الاغراض الى المخزن
أشرت لها بالأيجاب لأنهض معها وسرنا انا وهي معاً لنبدأ بأدخال بعض الأغراض معاً..
لأراها تمسك بطنها كل حين لأكمل بقلق:هل انتِ تعانين شيئاً رين؟
أجابتني بحرج:آه..أنا حامل في الحقيقه وهذا شهري الرابع..
أبتسمت أبتسامه جانبيه:جميل..أذاً هذا قد يؤذي الطفل ..أنا سأكمل بقية الأغراض
نهضت هي من على المدرج لتكمل:كلا..هذا محرج..سأكمل معكِ
أشرت لها بالنفي وأصررت عليها لتذهب لتغادر وهي تشكرني بحفاوه..
أكملت نقل الأغراض حتى حلت الـ11 ليلاً أخذت باغلاق المخزن لأسير متوجهه للغرف
ليستوقفني صوت يأتي من الأعلى:أحضري لي نبيذاً معتقاً..
أنت تقرأ
أن كنـتِ تَجرؤيِن || If You Dare
Romanceرجل صنع نفسه بنفسه ... لا يكلفه سوى دقائق لأيقاع فتاة في غرامه بأبتسامه المليئه بالغرور وعينيه المليئه بالحده هو مثالي!...رجل وجوده يجعل المكان يقف على أبره فتاة تقف بوجهه وتصارعه بمبادئها لتلعب الأقدار لعبتها ويجمعهما بأطار مثير ورومانسي الترند ال...