#شوارع_ديسمبر
الحلقه"الرابعه عشر "
.
.
بلقاسم يطلق بين كرعين ناصر
ناصر يبكي من خوف: ورأس أمك سيبني ورأس أمك
مسكه من سوريته : شفت موت توا كيف شكله اسمع هنا كلمتين وشن حتقول عليهن حاضر
ناصر: ...
بلقاسم بعصبيه: شن تقول😠
ناصر : حاضر
بلقاسم : نسرين خطاها وشفرتك هذي تغير ... أمها فاهم
ناصر : حاضر
ضربه بتاكو : خساره مادورت في دنيا كلها إلا تبحت في شلتوت كيفك
عدا وسيبه صلى الفجر في جامع وقعد يدعي❤
يارب انا عبدك الفقير محتاجك يارب عالمين ... ساعدني في اختيار صح ... نصدق كلام الناس ونكذبها هي ... نصدق قلبي ونفوت عقلي ... يارب لااله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين يارب العالمين ساعدني ❤ .....
.
.
مع كل نزول شمس وكانها تغرق في بحر نغرقو نحن في هموم الليل شوارعنا كلها تعبت احاديث قصصنا في كل شارع مع هطول مطر يمشي وجع ويجي فرج أو هم الاقدار مش معروف شن كاتبتلنا بس ضروري مانتاقلمو مع الحياه ونصبرو لأن صبر مفتاح فرج ❤ ...
شارع ديسمبر العزيز انتهيت بحزنك وفرحك ع كل قصننا .. بمرور الشهر صار احداث واجد..
-نسرين معش شافت بلقاسم من يومها حست أن حياتها من غيره بلاروح شعور حب أم تعود هذي الاسئله الي محيرتها ؟ أما ناصر معش فكرت في تقربت من ميرال مش ع سبا الانتقام ابدا لأن حبتها كيف اختها وخايفه تخسرها ...
_أما بلقاسم سافر برا ع سبا ياخذ راحه مؤقته من هموم دنيا مع أن هموم جايته حتى وهوا برا الاسئله الي في رأسه غريسة رجل شرقي كانت مسيطره عليه افتقد ل نسرين بس خايف من صعوبات الي جايه....
_انس كان عايش بين الخيانه والحب خايف يخسر وصال بس هوا ع قولته شاب مراهق ويبي يعيش شبابه مايبيش يرتبط من توا بس هل هذا كله حيمشي ع مزاجه ولا التيار حياخذه للغرق في وسط محيط الخيانه ...
_وصال البنت البريئه الي ضحت في كل شي وكسرت ثقة هلها في سبيل حبها حست أن أنس متغير بس تحاول أن تكذب روحها بس شن فايدة في نهايه كل شي حينكشف ...
_انا و عبدالعزيز💕
اول مره نفرح بعد 5 سنين رغم أني بعد روحت من مستشفى رديت لنفس عيشتي بس عزيز ماسيبنش 24 ساعه انا وياه ع فون مع اني عارفه وحاسه أن في مشاعر اتجاهي لاكن هوا مزال خاطب بنت ثانيه وهذا الي مخوفني. ..