part28

1.6K 228 135
                                    

مرحبا💋

100 فوت = بارت

ناوب نظره بينهما في ذهول ثم إنفجر ضاحكا بغير تصديق
مرر يده على شعره يلتقط أنفاسه ثم نظر إلى سيهون و قال متجاهلا وجود آرا تماما
"أتيت لأخبرك بأن عليك تنظيف الفوضى التي تحدثها قبل أن تختفي ايها الجبان"

تجنب سيهون النظر في عينيه و همس بـ "هيونغ أنـ.."

لكن تشين قاطعه و قال بحدة "لا تكرر هذه الكلمة مجددا"
صمت قليلا ثم أضاف بإنكسار "كالأحمق ظننت أنك فعلت شيئا بنفسك لكنك تستمتع بحياتك.. انت مجرد وغد لعين أوه سيهون"

و دون أن ينظر لآرا و لو بطرفة عين إستدار مغادرا بقلب مكسور و عيون تجاهد كي لا تمطر دما بدل الدموع

قبل أن يصل لسيارته المركونة بجانب البيت سمع صوتها مناديا
"تشين!"

تجاهلها و فتح باب السيارة لكنها أمسكت ذراعه لتمنعه من صعودها

"لا تلمسيني!"
صرخ بها تشين بعد أن أبعد يدها عنه بفضاضة

تراجعت خطوة للخلف فزعة لكنها سرعان ما تمالكت نفسها و قالت بصوت هادئ
"أرجوك لا تفهم الأمر بشكل خاطئ تشين، لقد إلتقيت بسيهون صدفة و ..."

قاطعها قائلا بصراخ "لا أريد سماع أعذارك، هذا يكفي، لقد إكتفيت منكم جميعا"

كانت ستتكلم لكنه سبقها قائلا
"هل أنا أحمق لهذه الدرجة؟ هل من السهل خداعي بهذه السهولة؟ أخبريني!
تتلاعبون بي كما تشاؤون و تجعلون مني مغفلا بينكم.. تُحركون حياتي و أنا فقط أراقب! لما تفعلون بي ذلك لماذا؟"

"تشين أنت مخطئ"

"إخرسي! هل تعلمين فيما كنت أفكر منذ يومين! كانت تمطر و لم أستطع النوم حتى هدأت العاصفة و انا أفكر ان كنت بخير.. قلت انك تكرهين العيش وحيدة لذا كنت افكر ان كنت قد عدت لعائلتك، ان كانت عمتك رحبت بك، ان كنت قد عثرتي على مسكن و شريكة سكن، ان كنت قد تسرعت بطردك لكن أنت ماذا!! تعيشين بسعادة مع ذلك الجبان"

إمتلأت عينا آرا بالدموع و قالت بتوسل "أقسم أنك مخطئ تشين، لقد كانت تمطر و التقيت بسيهون صدفة، لقد كنت في قريتي و عدت إلى هنا لأجلك"

صرّ على أسنانه و قال "لا تبكي! لا تجعليني مثيرا للشفقة أكثر مما أنا عليه أمام نفسي"

"تشين انا لا أشفق عليك، انت تسيء فهمي مرة أخرى.. دعني أشرح لك أرجوك"

إبتسم بجانبية و قال
"و لما عليّ ذلك؟ من أنت حتى؟ لا يهمني ما تفعلينه و مع من تسكنين أو تنامين حتى"

Behind the scenes || وراء الكواليسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن