part19

1.7K 190 105
                                    

مرحبا❤

خرجت من قاعة التدريب كمن تلقى صفعة على وجهه، كنت أفكر فقط في تشين  لكن لم أفكر أبدا ان سيهون يعاني أيضا.. أنا مشوشة جدا و لا أعرف كيف أتصرف، لقد وعدت أنني سأعيد لتشين ما هو له و لكن ما الذي سيحل بسيهون؟ ما الذي سيحل بمعجبينه؟ حقا ستعم الفوضى
لقد طلبت من سيهون منحي فترة لأرتب أفكاري بعيدا عنه و قد منحني ذلك.. قبل أن يحين موعد عودتي للجامعة يجب أن أكون قد عثرت على حل أي خلال أسبوع واحد

قال انه لن يسمح لي بالإنفصال عنه و لكنني لست متأكدة من أنني مازلت أكن له أي نوع من المشاعر، لم يعد في نظري ذلك الحلم الذي وعدت نفسي بتحقيقه هو فقط... لا أعرف

نظرت للسقف أتنفس بعمق و عندما أعدت بصري للأمام وجدت إيرين تقف أمامي

كنت سأتجاوزها و لكنها سدت علي الطريق.. نظرت اليها بملل و قلت
"ماذا!"

نظرت لي بحقد و قالت "هناك أمر يجب أن نتحدث له"

رفعت حاجباي بإستفهام فأكملت
"بخصوص تشين"

وضعت يداي في خصري و قلت "و ماذا بشأنه؟"

إقتربت مني خطوة و قالت بكل ثقة "إنه لي، تشين ملكي منذ الأزل فلا تحاولي العبث معه، أعلم جيدا أن مشاعرك نحوه ليست بريئة نظراتك له تفضحك و لكن أنصحك بأن تبقي بعيدة عنه ألاعيبك الرخيصة لن تنجح معه"

قطبت حاجباي مستغربة من كلامها و قلت بسخرية "ماذا! ألاعيب رخيصة؟"

أومأت برأسها قائلة "أجل مثلك تماما، تسكنين في بيته، تحاولين تغيير مظهره و الآن تتظاهرين بأنك ذلك الملاك الذي يريد له العدالة في حين أنك كنت تتوددين لسيهون قبله"

قهقهت بسخرية و قلت "لا تلقي علي مواعظ، لست أنا من خانته مع صديقه، لست من تخلت عنه لأجل الشهرة"

شدت على طرف فستانها بغضب و قالت من بين أسنانها "هذا أمر لا يعنيك و لا تعتقدي أن تشين سيتركني لأجل سبب كهذا، حبه لي  لم يتغير منذ سنوات و سيبقى يحبني للأبد"

إبتسمت بجانبية لأقترب منها أكثر و قلت "أوه حقا؟ عزيزتي تشين رجل و ليس هناك رجل قد يعود لإمرأة خانته، هو يعلم عن خيانتك أيتها الصغيرة لقد رآك تقبلين سيهون و لا أظنه يكن لك غير الكره الآن"

تغيرت ملامحها للإنزعاج و قالت
"إذن هل سيحبك أنت؟ أنت لا تعرفين ما فعله تشين لأجلي.. قد يدفع حياته من أجلي"

رفعت رأسي لأقول بتحدي "و ماذا فعل؟ أوه هل سبق و  أن أعد لك الطعام؟ أن سرح شعرك ؟ أن إستمع لشكواك ثم إحتضنك و نام؟ أن بحث عنك بخوف وسط الأمطار ؟ أن غنى فقط لأجلك؟ أن قام بتقبيلك بكل شغف؟ أن شاهدتما فيلما بينما تتشاركان كيس بطاطا حارة؟ أن تشاجرتما ثم تصالحتما في نفس الساعة؟ هل سبق و أن بكى أمامك؟ لا أعرف ما الذي فعله من أجلك و لكن فعله و يفعله لأجلي يجعلني أدرك ان لا إمرأة أخرى في قلبه، فليس هناك رجل قد ينام براحة مع فتاة بينما في قلبه أنثى غيرها"

Behind the scenes || وراء الكواليسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن