☆ انــا بـــنـت ذلـــك الــفـقــيـر ☆
الـكـاتــبــه : نــــازك الــبــور✎الــبــارت " الـحـادي و الــعــشــريــن "
خرررب نزلت عينها ... رفعيهن عااد .... تخبلت و كمت طلعت ...
هيام : عيونج هيام ..! لا هيام هذا جحيم .. الزمي مكانج .. اني وين و هو وين .. نزلت عيوني عنه ..
هيام ابتعدي .. الله كال و لا ترموا انفسكم في التهلكه .. و بارق تهلكتي .. يارب ساعدني احس الخوف راح يكتلني ..احمد : طبت هيام اشو اشوي و طفر بارق باعصاب حتى المقعد وكع من كام عنه ..
طلعت ورا ..
بارق .. اوكفبارق : مشيت سريع للحديقه .. كمت اصيح راح اتخبل احمد .. اتخبلت اتخبلت
احمد : اهدأ .. اهدأ و فهمني
بارق : احمد مدتحس مشايلة گلب شايله صخر .. شفهمك اني مدافتهم .. اريد افتهم .. هذااا احمد .. كمت ادك ع صدري .. هذاااا يريدهااا و هي اتصده .. دتذبح بي بدم بارد ..
احمد : بس اهدأ منا العالم.. لا مداتصدك .. انطيها مجال
بارق : لك دتصدني .. شنو بنظرها اريد العب...! ابن اكابر مو ...! ما تهمه بس الفلوس و الطربكه .. ولك ابيع الدنيا و اشتري بس عيونها .. رايدها احمد و هذا العظيم الخلقها اريدهااا حلالي ..
احمد : تحصلها بس رجع عقلك لراسك حتى اعرف احجي وياك ..بارق : سكتت كعدت .. احمد الخالقها .. خلق عذابي وياها .. من عجنها عجن هذا گلبي وياها .. هذاا الگلب غدرني و بايعها .. اني انغدرت احمد .. ولك مدت ايدها و جرته من صدري بدون رحمه .. و راضي و الله راضي .. خلي تمرده بيدها .. بس خلي تلين .. ترا اني خطية هيام ..!
احمد : كعدت يمه ماعرف شلون اواسي و اني عايش هاي الحاله .. عاشگ يواسي عاشگ .. هم شفتوا ميت يشيل عن ميت ذنبه..؟؟؟
غزوان : رحت ع هيام انطيها الملزمة .. الامور هادئة و ماطول هيام مابدر منها تصرف يبين حب لبارق او اعجاب .. فـ بارق فرصته ضعيفه .. لك اني غزوان مجبت عيونها ..
هيام هاي ملازم الحقوق .. مالتج و مالت سمر ..
هيام : خلصت المحاضره و اجا غزوان انطاني الملازم لان مجنت موجوده من وزعهن .. ماتواجد بالقاعه بس من تبدي المحاضرات .. مادري لحد وين راح اوصل .. بس الاعرفه هاي الناس خطر كولشي يسوون حتى يحصلون ع الشي حتى القتل .. و بارق واحد منهم ..
تسلم ..
سمر : رحت جبت ببسي .. طبيت لكيت غزوان يم هيام .. وصلت جان ينسحب هو ..
ها هيوم .. شيريد ..؟
هيام : انطاني الملازم ..
سمر : اووو اشلون نسيت .. جيبي هاي مو ملزمة كتاب ..شنو هاي ..؟
بابة المفروض نحصل شهاده الماجستير مو البكالوريوس من نتخرج منا .. خبلونا ترا
هيام : دتدرسين قانون مو حي الله شي
سمر : صح صح .. يلله كومي للبيوت يلله عجبتج الكعده ..
هيام : هههه لا ولج تعبانه .. يلله امشي .. مشفت بارق ورا المحاضره طلع ع سريع
أنت تقرأ
انا بنت ذلك الفقير
Romanceقصه منقوله للكاتبه نازك البور ☆ انــا بـــنـت ذلـــك الــفـقــيـر ☆ قصة " هيام " فتاه من عائلة فقيره في زمن الطبقات الراقيه و العنصرية الماديه 1999 في العراق هيام اكبر اخوانها الاثنين و اخواتها الثلاثه يعمل ولدها كاسب و امها ربت بيت يدخلها والدها ال...