لقد بدأت الحرب|P.T 7

97 10 7
                                    

دق الباب مقاطعاً لهما ،لتقول
"انتظر انا سوف افتحه"
"لالا..انا من سيفتح"
"حسناً"
كان كلاهما قلق ..هما يعرفان ان نامجون لن يمرر الامر بهدوء ابداً
فتح الباب ليجد نامجون امامه
"اهلاً بك نامجون تفضل أدخل"
لينطق الاخر بسخريه
"هه بالطبع سأدخل هل نسيت انه منزل زوجتي"
تنهد هوسوك قائلا بابتسامة مزيفه
"هممم"
دخل نامجون وجدها جالسه علئ الكنبة بقناع البرود ذاك ليتطاير الشرار في عيناه
"هل يمكنك ان تفهميني ماذا يفعل هوسوك هنا؟!"
لينطق هوسوك بصدمه
"لاتفهم غلط.."
قاطعه ذاك الهائج قائلاً بصراخ
"انا اتكلم مع زوجتي لاتتدخل ،هيا تحدثي ماذا يفعل هوسوك في منزلك"
لترد وهي تشتعل غضباً
"لا تصرخ اولاً و ثانياً انه هنا لمساعدتي ،و الان اجلس لنتفاهم بهدوء"
"اوووه هيا تحدثي مابك"
تنهدت لتعود لقناع البرود
"لننفصل"
ليرد عليها بعصبية و استهزاء
"هه ننفصل ....وماذا عن ابنتي التي هي في بطنك حالياً؟ هاه؟ اذا تريدي ان ننفصل عليك اولاً انجاب الطفله و ان تعطيني الطفل بعد ولادتك و انا اعدك اني سأنفصل عنك و من دون اي مشاكل"
مالذي يقوله! هذا جل ما يفكر به نامجون الان..هو لن يستطيع التخلي هكذا!! ..ما صدمه و اثار غضبه و جعله لا يعي ما يقوله هو وجود هوسوك عندها في غيابه!! ..يتصل به في الصباح الباكر اي انه كان عندها منذ الامس!!! محال ان ينفصل عن مين جي بهذه السهوله!! هو قد يستغل هذه الشهور ليحل مشاكله معها الذي لا يعرفها حتى الان و يعودان كالسابق
"هل تمزح معي!! و هل سوف اعطي ابنتي لعاهر مثلك؟"
"وواه وماذا عنك هه هل نسيتي.. وانتي لازلتي زوجتي نمتي في حضن شخص اخر يشير الئ هوسوك وتتحدثي و تقولي اني عاهر هه"
صدمت ..سعقت ..مالذي يهذي به!! الم ينظر لنفسه و لأفعاله اولاً
"ايها الوقح!! هل تظنني مثلك افعل ما فعلته البارحه!هل تظنني كذبت عليك و خنتك و تجاهلت مشاعرك!"
كانت تصرخ في وجهه و تشعر بألم بيسارها
ليرد بخوف و تلعثم
"م..ماذا.. ع... عن ماذا تتحدثي..ين انتي هاا"
"اسمع الان لا تتصنع البرائه انت تعرف ماذا فعلت لهذا انا لن اطيل الامر كثيراً دعنا ننفصل و روز سوف تكبر على ان اباها قد مات"
ليرد بغضب
"ماذا اتريدين ان ننفصل و تحرميني من ابنتي و تخبريها ان اباها ميت وهو لايزال حي لا انتي بالتأكيد لديك خلل في عقلك"
"حسناً ان كنت تهتم بها هكذا لما لم تفكر بالامر قبل ان تتهور؟حتى المحكمه سوف ترفض ان تبقى معك"
ليصرخ
"حسناً اخبريني بعد ان ننفصل ماذا تريدي ان تفعلي في حياتك؟! هل ستبقي عازبة طوال حياتك ام انتي مقررة الزواج من شخص اخر؟؟"
انتابها خوف على هوسوك لتقول
"اممم لا اعلم ربما اجد الشخص الذي يستحق حبي لاحقاً و ربما لا اجده"
ليجيبها بأستفزاز
"اوه وتعلمين ان في حاله ان تزوجت الام فحضانة الطفله تكون لوالدها"
"هه انا اعرف كيف اتكلم في المحكمه و اعرف كيف اجعل الامور كلها لصالحي .. فبمجرد ان تعرف المحكمه انك عاهر فهل تعتقد انها سوف تسمح لطفله بالعيش في بيئه كتلك؟"
"وان يكن فانا سأوكل افضل و اشهر محامي علئ وجهة الارض وحتئ وان كان من خارج كوريا فقط لكي تكون حضانة الطفلة لي"
"حسناً كيم نامجون انت لا تريد ان يمر الامر بسلام ..اذاً لقد بدأت الحرب"
"اووه حسناً انتي ابدي الحرب و اعدك اني انا من سينهيها"
"حسناً ايها الخائن ..لكن تذكر انك تؤذي ابنتك"
"ساحضر لها افضل الخدامات و ساجعلها افضل فتاة في كوريا الجنوبية باكملها و سادعها تنسي ان لديها ام"
هنا اشتعل هوسوك..كيف له ان يكون بهذه الخباثه! يحرم ام من طفلتها!!.. امسك بيد مين جي بينما يوجه كلامه لنامجون ببرود و استفزاز
"علئ اي حال افضل لك ان تجد محامي في اسرع وقت الساعه التاسعة سنذهب للمحكمة"
"ماذا و لكننا في الثامنه الان و لم تخبروني ان المحكمة اليوم اااه تباً لكما"
ليكمل هوسوك ببرود
"هممم انصحك ان تجد محامي بأسرع وقت لم يتبقي الكثير فالمحامي خاصتنا سيكون في المحكمة حالياً"
"سنرى في المحمكة من سوف يعلن انتصاره.."
ليخرج من المنزل وهو غاضب ويحاول الاتصال في محاميه و يشغل السيارة و يذهب سريعاً

نظر هوسوك لتلك التي تتلئ عيناها منذره بسقوط الدموع ..ليقول بينما يمسح وجنتيها
"كل شئ سيكون بخير لاتقلقي"
"انا خائفه"
"لاتخافي لم يجد محامي جيد في الوقت الحالي و المحامي خاصتنا جيد جداً في قضاية الطلاق و دايماً يربحها ستكون مهمة سهلة بالنسبة له لاتخافي"
"انا اثق بك"
أبتسم بينما يقول
"هيا اذاً ،انها الساعه الثامنه و النصف يجب علينا الذهاب الآن الئ المحكمة .. سوف اذهب لأشغل السياره أستعدي و ألحقيني ولا تتأخري"
-

Cheater|| K.nj & J.hkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن