part 23 😱

2.7K 221 59
                                    

#احشاء_ممزقه

قصه حقيقيه

بقلم الكاتبه ////ياسمين الشام\\\\\

(Part 23)

تنويه اعزائي المتابعين......

حبيت اكوللكم فد معلومه لان تعبت من التعليقات ديسألون هاي قصه حقيقيه لو خياليه....
احب اكوللكم كول قصصي واقعيه لحد هسه مكتبت من مخيلتي اغلبها قصص ناس حدثت وياهم...
وبالذات قصة خالد حتوكف عقلي كد الكرامات من اهل بيت محمد ص الي صارت ويه خالد واهله كرامات تقشعر لها الابدان...
وهذا البارت بي كرامات عجيبه صارت ويه خالد خلتني ابجي والله كد ما عجز الساني ع سرد القصه وحبك احداثها..

هاي الكرامه الي صارت بهذا البارت نقلتها بالكلام الي صار ولو هي مو بعيده عند ام الحسن وابنها العباس حشه والله....

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
هوا....

طلع هين فراگي وانسي بسرعة
بسوگ عيونهم ماكلفت دمعة
ضاگوا طيبتي وگالوا شهر ويعود !
وانا عنودي وعفت خط روحة مورجعة!

£££££££££££

هي....

خلص عمـري بعشگ چذاب
ومن اول ضوه بگلبي ،
عرفت المايجيبه الشوگ من روحه
لو تتعب عليـه عمرين ما ينجاب ..
//////////////////////%%//////////////////////

بس اسمع كلامهم بعيد عليه رغم هما يمي بالغرفه...

_اكلك حسن اليوم بليل اجيب اختك بعد فلوس وستلمنه حتى باجر نطفر

_ماشي دبرها انت من يمك واني عليه انفذ...

يمه سمعت الكلام اله كلبي ظل يرجف اريد افتح عيوني مااكدر........

صار الظهر طلعوو من يمي ما انطو الابو الليل حصته اتفقو يبقون الفلوس يم قيصر وباجر من يكتلونه اني ودموع يقسمون الفلوس ويشردون السوريا...
بقلم الكاتبه ///ياسمين الشام\\\
طبعا اني 3 ايام شفت انواع العذاب الي اغلبه محجيته الكم حتى لتكولون مبالغه لس رغم هذا ما متت لان كانت اكووو مره يوميه تجي تضمد جروحي ظهرها محني وجها يطلع منه ضوا ....

ممبين ابد .... من تجي تكلي يمه انت خادم ابني وكل سنه انسجلك بدفتر الخدمه لا تهتم حتى لو يضربوك ابني سبع الكنطره يريدك .....

ادري بيك ميت قهر بداخلك لان السنه ما خدمة زوارنه .....اني من سمعت كلامها ظليت ابجي بحركه وعبره  كلتلها سيدتي سامحيني اذا الله نجاني ماانقطع عن خدمتكم.....

هاي صار يومين تجي تضمد جروحي وتروح  ..اليوم ثالث اجتني المغرب من غمى عليه وحل عليه الظلام بس وياها رجال طويل ضخم ....

ماعنده جفوف اني بطيفي بس اباوعلهم كال انت نخيتني واني زحمه عليه واحد ينخاني وما اوكفله بشتده بس اني معذور هل اشوف حالي مااعندي جفوف اضمد جرحك...
بقلم الكاتبه ///ياسمين الشام\\\
بس وديتلك امي....صحت بصوت عالي ساعدني يا سيدي... وفزيت وعيت ع صوت ابو الليل يخابر يكول الحسن ولك الحك الخاطر محمد اني بعد ماابقى احرس هذا خالد

#قصة_احشاء_ممزقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن