part 26 😐

3K 246 124
                                    

#احشاء_ممزقه

قصه حقيقيه

بقلم الكاتبه////ياسمين الشام\\\\\

(Part 26 🙂)

هوا....

تعال الليل ماينام امسح
راسي خل اغفه
هدوء وبالي مامرتاح
بالي بهوستك يصفه 💚

__________---_________---__________

هي...

تشابكنه عوافي ونمنه خد بـ خد
وصل يم طيفي وانه بطيفه كمت اصعد
غطينه انفاسنه وبخرنه ذاك الصوب
نشهك والسكف حسينه بي ينهد 💚

________---_________----___________

ع كولت الحجي الي شال جنطت الفلوس هذوله شنو مسوين بدنياهم حتى هشكل احتركو حرك فضيع...
بقلمي الكاتبه ////ياسمين الشام\\\\
فتحوو الجنطه طلعت بيها الجناسي والجوازات والفيزه السوريا والفلوس مال الحجي ابو امير .. سبحان الله مال الحلال عمره ماضاع....

اخذ امير الجنطه مال الفلوس ....
والنقيب علاء اخذ مستمسكات الولد قيصر وحسن وسلمها للأدله ....

رجعوو امير والنقيب علاء للمستشفى تلكاهم الحجي...

الحجي... هااا بويه شنهي وين صفه بيكم الدهر مو شعلتوو افادي نار...
بقلمي الكاتبه ////ياسمين الشام\\\\
امير.... اسم الله عليك حجي بس رحنه للدير ولكينه قيصر وحسن.... بعده ما مكمل امير كلامه والحجي انتفض ونزع عكاله

وصاح بويهههههههههههههههه ولك شفتهم وما فرمتهم فرم انا غلام ابوووي...

هدي حجي هدي خليني اكمل كلامي ....

الحجي.... ظل يلطم ع صدره بقوه ولك صخيم شتكمل ولك ابني بالعمليات جواااااا بين الحياة والموووت ع يا ساعه يروح مني .....

اميرر... يابه لكيناهم ميتين والعباس ميتين واخوووو زينب ميتين صايرين فحم بس قيصر رايد يشرد ومطلع جنطة الفلوس مالتك ومشتعله النار بالسياره....
بقلمي الكاتبه ////ياسمين الشام\\\\
الحجي.... صرخخ بعلوو صوته ياااااا الله ياااا الله ما ضيعت حك وليدي يمن انت كريم يا رب ... وجنطت الفلوس هاي ماهي من رزقي روح سويها اقسام وزعها ع دور الايتام والفقراء شكوو محتاج سويله جرد بنقوصاته وسد حاجياته...

امير... صار يابه صار عندي صديقي بمؤسسة كافل اليتيم هسه اتصل بي وانطي اخبر .... بس انت ارتاح وكافي اعصاب...

عمامي يمه يهدءون بي ...بعد مرور 12 ع عملية خالد طلع الدكتور وطلب الحجي ابو امير واولاد عم خالد الاطباء الثنين...

الدكتور.... تفضلو تفضلوو استريحوو...

الحجي... زاد فضلك بويه ... كواك الله شلون حال وليدي طمني عنه ...

الدكتور... والله يا حجي ليش نكذب عليك بس المريض حالته خطره فوق متتصور فقدنا اله شويه.. الطلقه ضاربته بالجهى اليمنى..
بقلمي الكاتبه ////ياسمين الشام\\\\
ضاربه الكبد تقريبآ نصف الكبد راح... ام المراره فهاي ميحتاج انكول شلناها ...

#قصة_احشاء_ممزقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن