تجار المخدرات22

57 3 0
                                    

رواية تجار المخدرات

الحلقة :
     ¥الثانية وعشرون ¥
           الاخيرة

نبله جاهو اتصال من الرآس الكبير وقال ليهو البضاعة  قربت علي  الخرطوم والمساء بحصلو ومرفوعه في لوري واداهو رقم السواق وقال ليهو اتصل عليهو وقول ليهو انا المرسلين لي شوالات الدخن الاربعة والبضاعة بتلقاها جوة  الشوالات وانت استلمها ووديها الحته الفلانية ووصف ليهو البيت وقال ليهو انا بتايع  معاك لحدي ماتستلم ...

حسنية :
مشت الجامعة وقابلت مهند وادتو قطرة وبدرة وكم حقنة عشان يوزهم للطلبة المعاهو وديل بدوها للطلبه العندهم ملاحق وبدخلو عليهم بالفهم دا وانو القطرة بتخلي الطالب يزاكر ويستوعب كويس و...و.....
وحسنية طلعت مشت الداخلية ولقت راوية بتجر في سجارة ومسطوله سطله جد وقعدت تجر معاها وبعد ربع ساعة ناس المكافحه كبسو عليم في الداخلية بامر تفتيش وقبضو حسنية وراوية وهم بشربو في السجارة ومعاهم بت تانية مصدر تبع المكافحه ولمن فتشو الغرفة لقو كمية من الحبوب والمخدرات جوة الدواليب والكمية الكبيرة في دولاب ريم ومها وهم كانو مافشين في القسم مع هيثم ،وطوالي ناس المحافحه رفعو حسنية وراوية في الدورية وبالمعروضات وودوهم القسم ...

هيثم لمن وصل القسم كان مصدوم وعايز يشوف ابوهو لاول مرة في حياتو ومايشوفو الا في الحراسة غايتو مصايب ومحن عجيبة ، ودخلو علي الضابط المناوب وسألوهو في واحد مقبوض معاهم اسمو عثمان موسي هلال :
الضابط : ايوة بالحيل دا موش ابكرنك  الكراعو مقطوعة الجابوهو امس
هيثم : كراوعو مقطوعة!!!
صبحي : اسمو عثمان موسى هلال ؟؟؟
الضابط : ايوة نفس الاسم ودا قبضوهو امس بخمسين راس بنقو جوة الجمعية حقت اصحاب الاعاقة ودا زول مرضان مابخاف الله وربنا ابتلاهو بالاعاقة وشغال ببيع المخدرات .
هيثم : معليش ياجنابو ممكن نقابلو ونسلم عليهو ؟؟؟
الضابط : مافي طريقة الزيارة عندها مواعيد وهو لسع ما اتحرو معاهو وفي متهمين تانين لسع ما اتقبضو والمتهم ارشد عليهم ولازم نقبضم اول حاجه وبعد داك نخليكم تشوفوهو وامشو وتعالو بعدين العصر بكونو شالو اقوالو وبنسمح ليك تقابلو...
يلا اتخارجو ماتعملو لينا جوطه وزحمه في القسم .
وهيثم وصبحي وريم حاولو يحنسو الضابط عشان يشوفو الزول اللهو ابو هيثم بس الضابط رفض وطلعو من القسم عشان يجو العصر يقابلو ابو هيثم لاول مرة.

في القسم التاني :
حسنية وراوية فتحو ليهم بلاغات 15/أ مؤثرات عقلية وحسنية شافت مهند بتاع الجامعه مقبوض ومعاهو ولدين وبتين ...
وديل هم الحرقو حسنية وهم قبضوهم جوة الجامعه ولمن عصرو مهند عشان يعرفو الزول الشال منو القطرة اعترف ووصف ليهم حسنية وقنطروها طوالي.

دحدوح :
في نفس اليوم الطالع فيهو من السجن واثناء مابعمل في اجراءت الخروج لقو عندو خمس شرايط بندور ومعاها قروش كتيرة وطوالي الضابط شكا في الموضوع وفتح شريط ولقي حبوب الترامدول وطوالي رجعو ودخلوهو لمدير السجن وبسببو عملو تفتيش مفاجئ للسجن وابادو كل حبوب البندول وقبضو كمية كبيرة من الحبوب وعملو لدحدوح تحقيق واعترف ليهم بكل التفاصيل ووراهم كيف يتحصل علي الحبوب وبدخلها السجن كيف وطريقة التوزيع بتم كيف.
وعملو خطاب للقسم المختص وساقو بحرس وفي القسم فتحو ليهو 15/أ ادوية وسموم وختو الحبوب والقروش معروضات ونزلو جمال متهم تاني في البلاغ وبقو بفتشو فيهو .....

تجار المخدراتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن