الوحدة و الظلام.قررا الإندماج معا مكوناً مشاعر تايهيونغ السلبية و المتضاربة.
أصبحت حياته بلا معنى ، فقط يأكل ، ينام و بتنفس.
أصبح يشعر بالنعاس أغلب الوقت لا شيء لفعله غير هذه الأوقات الذي يقابل بها صديقه ، حياته مملة ، مظلمة و فارغة.
نظر تايهيونغ لتاريخ اليوم ، يشارك نفس تاريخ يوم موته ، موت جونغكوك.
الذي غير كل شيء و أبقى لا شيء.
هذا اليوم الذي فقد به حياته ، كان ينتظر صديقه كالعادة ، فوق هذا الجبل ، الذي يُعد صديقهما الثالث ، يجلس معهم في أغلب الأوقات.
وصل نامجون أخيراً بعد أن عبر الوقت ، جلس بجانب صديقه الذي كان ذهنه في زمن قديم ، في نفس اليوم و لكن من ١٥ عاماً.
فقط ينظر للا شيء بعيون دامعة.
" ما بك ؟ " سأله نامجون واضعاً يده على كتفيه ليحول تايهيونغ رأسه لصديقه ، مستعداً لتفريغ سره العظيم.
" لقد قتلته " لم يشعر براحة هكذا في حياته ، أخيراً ، قالها ، أخبر أحداً ، بالسر الذي لوث قلبه و عقله و حياته.
" قتلت من ؟ " سأل نامجون بفزع و هو يحرك كتف تايهيونغ.
" لقد قتلت أخي في نفس التاريخ منذ خمسة عشر عاماً "
_
– أبي أنا أريد هذه اللعبة بشدة.
قال جونغكوك بإستخدام لغة الإشارة لأباه الذي رفض للمرة الرابعة بعد أن أخبره ليذهب و يجلس بجانب تايهيونغ.
مضى بعض الوقت ليرحل الأب أخيراً بعد أن أخبرهم عن وقت عودته ، بالطبع بعد وضع اللعبة بعيداً عن ناظري جونغكوك.
– هل تريد اللعبة ؟
سأل تايهيونغ مستخدماً لغة الإشارة و هو يبتسم لأخيه.
– و لكن لا تخبر أبي !
إبتسم جونغكوك و وافق و هو يعطى أخاه عناقاً ليبتسم تايهيونغ و هو يذهب ناحية الرف و يحضر اللعبة.
عاد بعد بضعة دقائق ممسكاً باللعبة و هو يعطيها لجونغكوك.
– هل لازلت تكرهني ؟
سأل جونغكوك قبل أن يأخذ اللعبة و هو يعبس.
– جونغكوك أنا أحبك.
قال تايهيونغ و هو ينظر للأرض.
– أنا فقط أردت من يحبني.
أكمل تايهيونغ ما جعل جونغكوك يبتسم بإنتصار ، لفوزه ، لقد فاز بحب أخاه ، وهذا هو كل ما أراده من الحياة.
– أنا أحبك تايهيونغ.
إستخدم جونغكوك لغة الإشارة موضحاً ليبتسم تايهيونغ و من ثم يمرر اللعبة لأخيه.
إبتسم أخيه ممسكاً بالطائرة الصغيرة و من ثم إتجه نحو الخارج ، ما جعل تايهيونغ يمرج وراءه كي لا يفقد طريقه أو يتعرض للأذية.
أمسك جونغكوك باللعبة و بدأ يلوح لتايهيونغ في سعادة لأنه كان يريد أن يلعب بهذه اللعبة بشدة.
لمس إصبعه زر التشغيل لينطلق الصوت خارقاً ٱذنيهما ، بدأ الصوت في التفاعل مع المادة الكيميائية في الهواء ، سر الصمت الدائم ، سر المدينة الصامتة.
الهواء أصبح مسمماً ، هواء يحرق كل ما يلمسه ، بدأت صرخات جونغكوك تتعالى و خطوات تاهيهونغ تبتعد عن المكان.
لقد كانت تزيد حتى تحولت للجري ، جرى تايهيونغ من الخوف ، ومن هول المنظر ، تاركاً جونغكوك وراءه يحترق في وسط الحديقة و صرخاته هي سيدة المكان.
لقد تركه يموت.
هو السبب في موت جونغكوك.
أنت تقرأ
صَامِت
Science Fictionلا تتكلم لقد وصلت للمدينة الصامتة. كِيم تايهيونغ معَ كيم نامجون و جيون جونغكوك ٢٠١٨/٢٠١٩ خيالٌ عِلمي مُكتمِلة جميعُ الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة أصلية. خالية من العلاقات المحرمة.