نغماتُ الموسيقى تتسربُ لٱذنيه عبر أسلاكِ السمَعاتِ البيضاء و الذي كانت تخصُ أبيه.
في هَذهِ الساعةِ المُتأخرةِ من اليومِ يقفُ بِهُدوء يُشاهد النجوم و قد حركت نسماتُ الهَواءِ بعضُ الخُصلاتِ من شَعره الأسودِ الداكن ليصبح غير مرتب.
لقد كان في حالة مُزرية على أية حالٍ ، لم ينم منذ يومينِ يفكر في الجريمة التي قام بفعلها منذ خمسة عشر عام.
لقد سأل نفسه كل يوم ، كيفَ ؟
كيف له أن يبقى على قَيدِ الحَياةِ عالماً أنه كان السبب في مقتل أخيهِ الوحيدَ.
الإنتحَار خطرَ على باله كثيراً و لن يكون من صعب ، فقط عليه التكلم لتنتهي حياته مُحترقاً.
هو لم يجد الإجابة لم يعرف أبداً ما الذي يمنعه من إنهاء حياته ، ما الفائدة ، ما الفائدة ؟
بعد ذلك اليوم أصبحتِ الحياةُ بلا معنى.
الإجابة كانت موجودة في عقله ،و لكنه أنكرها ، إختار أن يُقنعَ نفسه أنهُ ما يزال هناك أمل.
و لكنَ الإجابة الحقيقة كانت مختلفة تماماً.
لقد كان خائفاً.
كان خائفاً من الموت و ما يليه ، بل كان مُرتعداً ، هو لا يزال إنسان بالنهاية.
و لكنه إختار أن ينكر الإجابة الحقيقة.
هو لم يكُن يكذب ، هو فقط كان يتجمل.
_
– إنتهى وقت الراحة.
تحدث بلغة الإشارة ناظراً لطفله الصغير الذي تقدم نحو اباه.
– و لكِنكَ تركت جونغكوك يأخذ وقت راحة أكثر.
أشار تايهيونغ الصغير مستخدماً لغة الإشارة و هو يعبسُ في وجه أباه.
– هذا لأنه أصغر.
– هذا ليس عدل الجميع يحبُ جونغكوك أكثر مني أنا أكرهه ، دائما ما يحصل على كُل ما يريده و انا لا.
بلغة الإشارة تحدث الأخ الأكبرُ شاعراً بالضيق من ما يفعله والديه ، و الذي كانا نوعاً ما بالفعلِ يعاملانِ جونغكوك بطريقةً أفضلَ مِنهُ.
بدأ كلاً من الأب و الأم يعانقان جونغكوك الذي حاول أن يمنع دموعه الصغيرة من النزول ، فعكس تايهيونغ ، جونغكوك كان يحبه و سماعهُ يقولُ أنهُ يكرهه حطم قلبه الصغير ، و بدأت رحلة جونغكوك.
رحلتهُ ليجعل أخاه الكبير يُحِبهُ هو أيضاً.
أنت تقرأ
صَامِت
Science Fictionلا تتكلم لقد وصلت للمدينة الصامتة. كِيم تايهيونغ معَ كيم نامجون و جيون جونغكوك ٢٠١٨/٢٠١٩ خيالٌ عِلمي مُكتمِلة جميعُ الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة أصلية. خالية من العلاقات المحرمة.