#بشرية_في_قصر_مصاصي_دماء
#البارت_14..................
با إلهي لما انا هكذا مثيرة للشفقة ......
تنامين على ارض من شدة بكائكي ......
مع بكهيون ..كان الاب قد أخبرهم بخطة لإسترجاع سوزي .
الام .ولاكن إن طلبنا العون منهم هل سيوفقون
الاب أمل هذا .....جيبي ...... ولاكن ماذا لو طلبو منا مقابل ...بكهيون هذه المرة لن يطلبو لان سوزي اميرتهم ايضا .....كانت الخطة إعداد جيش موافق لعودة الأميرة للحكم ولاكن كل. قبيلة. تريد ان يكون الأمير منها .يذهب بكهيون وجيبي ..الى مصاصي دماء الهنود .وتاي والأم الى. المستذئبين. ام الاب .فذهب ليجمع اصدقاء له ذوي قووة خارة
يصل.تاي والام الى قلعة المستذئبين ...
تاي..يتحدث مع الخدم نريد زعيمكم .ليفتحو لهو الباب ويدخلوه هو والسيدة اون .... الزعيم. مالذي اتى بكم تااي . نحتاج الى مساعدتكم .ليضحك الزعيم بستهزاء مساعدتي ولما أساعد من قتل ولدي ..السيدة اون ... نحن لم نقتل ولدك عليك ان تفهم هذا. .الزعيم . كاذبة لقد قتلتموه والان تنفون الأمر يالكم من أنذال ..تاي. هااااي انت لا تتكلم مع أمي هكذا ..ليقول الزعيم .أصمت أيهال المسخ فأنت صاحب دم فاسد لمجرد عيشك مع مصاصي دماء او كونك منهم لا يعني انك من سلالتهم فأنت تحولت في الكبر .السيدة اون ... انت المسخ
الزعيم انتي سأهذبكي لينزل من عرشه ويتجه نحواى السيدة اون ليقف تاي في طريقه ويمسكه من يده وينظر في عيني .الزعيم كان يرا ابً حنون يختبى خلف قناع من الصرامة ى..ليقول له تاي.. ارجوك سيدي إننا نحتاجك كونك فقدت واحد لا يعني ان عالم إنتها الا تخاف على طفلك الأخر وزوجتك وشعبك الذي يحبك لم نطلب منك الكثير كل ما نريده ان. نعيد أميرتنا ارجوك .ويركع تاي للزعيم وإن أردت أقتلني انا لعلا غليل قلبك يشفاء
ليتأثر الزعيم .. ولاكنه يخرج سيفه ويشهره في وجه تاي الذي كان ينظر اليه تحته .ينظر الزعيم في عيني تاي ليسقط عل ارض ويعانق تاي بشدة وهو يبكي .... وضل يكرر كلمة بني .بني ... وزوجتة والسيدة اون تبكيان من المنظر يقف الزعيم وهو ممسك بذراع تاي ليقول لشعبة. ..إستعدو لنعيدا أميرتنا. إن عداوت مصاصي الدماء والمستذئبين قد إنتهت ليفرح شعبه وتعانق السيدة. اون تاي كان تاي ينظر الى الشعب الفرح بل أمر وفي نفس وقتي حزينان. لانكي لستس موجودة .....
مع بكهيون وجيبي ...لقد إتفقو شرط أن تكوم أرض التي يعيش بها مصاصو دماء مسموحتن لهم بأن يعبرو بسلام
اما الاب. فقد إجتمع رأصدقائه القداما الخارقين ..وكانو موافقين لأنهم منبوذون وهم ايضا شعب قليل جدا.........
معكي تستيقضين في صباح ترين نفسكي نأمت على الارض لتذكري كلماتا العجوز ومن ثم كلمات رااين ....تدخلين الى حمام تستحمين وتخرجين تلبسين قميصا ابيض .يصل إلى فخذيكي وتنظرين الى. نفسكي في مرءاة تتلمسين إنعكاس وجهك على مرءا. ثم تنظرين الى قميصك لتتذكري ذكرياتن مشوشةً مع تاي .كنتي مغمضة لعينيكس وتمسكين رأسكي تتذكرين عندما كنتما تهرباني مع بعضكما البحر الذي سبحتهي معه وقبلتكي الاول معه لتتوقف الافكار وتتدمع عينيكي. وانتي ترددين تاي ...تاي .. ولاكن من هو هذا الشخص ولما لا أستطيع تذكره ترمين نفسكي على السرير من شدة الأفكار التي في رأسك ..... ليقرع الباب انتي من ..ولاكن لا إجابة ثم يقرع مجداداً ..انتي .إرحلو لا أريد إفطاراً انا لست بخير ليفتح وسدخل سيهيون .. ماذا تفعل هنا سيهيون لم اراكي من البارحة ومن ثم ألا يمكنني ان أطمئن على زوجتي كان يقول هذا الكلام وهو يقترب منكي انتي . ليس عليك إدعاء دور الزوج اللطيف ...فأنا أعرفك سيهيون هذا هو الأمر الجيد .انتي تقفين وتقولين أخرج من الغرفة فأنا تعبة ولا أريد ان أنصت الى كلامك التافه ليرميكي على سرير .وهو يحمل جسده عنكي بكلتا يديه زيقول لا تدعي دور صعبة المنال فغداً ساتسبحين لي ولن تستطيعي رفضي ...... تتجمع الدموع عل. عينيكي ومن ثم يذهب تبكين بشدة مجدادا.....
عندا سماعي هذا الكلام تغيرين ملابسكي وترتدين ملابس كلها سوداء
لتنزلي إل القاعة. الكبيرة. وتري الجميع يحضرون لزفافكما ....انتي أجل سيدتي .رااين لقد قررت أن أجعل. اليلة زفافكي لذا إذهبي مع بكهيون لتختارا ملابسكما وفي صباح ستسافرين معه .انتي ولما العجلةة تعينا نتزوج غدا .رااين وهل. أنتي تعصينا كلامي لتنحني .تقولي لا سيدتي أسفة .راااين حسناً إذهبا الأن وحافظ عليها يا سيهيون فأنت مسؤول. عنها الان ليحط بيده على خصركي ويجيب وهو ينظر اليكي لا تقلقي فقد وضعتها في يدن أمنة ويبتسم بخبث .تذهب رااين .... سيهيون يجركي من خصركي وهو يقول هيا حبيبتي ...لدينا عمل شاق نقوم به ليلة لنتجهز لأجله ليقشعر بدنك من كلامه ولاكنكي بقيتي تنظرين الى الارض ولم تجيبي عليه ...
تخرجان لي يشتري لكي ثوب الزفاف على ذوقة 👇👇👇👇وانتي كنت كاصنم عندما يقول إفعلي هذا تفعلين دون تكلم او نظر الى عينيه حتى أنكي لم تنضري الى ثوبكي فكنتي تتألمين من داخل وعيناكي تغطيهما الدموع
سيهيون ما رأيكي بهذا الباس يا زوجتي انتي لم تنظري إليه سيهيون هيي مابكي شاردة هل اتكلم مع نفسي طوال اليوم .....
انتي لا. جواب ...يرا فتات قادمة فيمسكها منيدها ويجره نحواها ليقول لها انتي مثيرة .تضحك بخجل وتقول وانت ايضا سيهيون إختاري لي ثيابا فسوف أتزوج من هذه الفتات التي ليس لديها حساً في الموضاء ....
لتضحك عليكي وتقول حسناً تختار له ثياب يقبلها على خدها وهو يغمز لها لتشير في أصابعها إتصل بي . انتي لا يهمكي هذا كله ثم يأخذكي إلى صالون تجميل ليجلس هو ويقرأ مجالات كان المحل يطل على الخارج وتراقبسن الناس. المارات هناك ..كنتي تقولين في نفسك متى ساأتحرر واصبح حرة
كانت الفتايات يحومنا فوقكي واحدتن تصفف شعركي وأخرا أضافركي وأخرا أضافر قدميكي . ليمر بكهيون وتاي الى جانب المحل كنتي قد رأيتي بكهيون ولاكن لم تستطيعي ان تري الشخص الذي يمشي بجواره لم تكوني مهتمة ليجذبكي سيهيون بسرعة ويخبئكي في غرفة. للملابس كان خائف من عودتهم ورؤيتك انتي مابك ايها المعتوه سيهيون .. هشششش. انتي لماذا جذبتني يا منحرف الا يكفي أني متورطة معك وفوق هذا أصبح لك لعبة. بيسكتكي بقبلة تفتحين عينيكي واسعا و تصفعينه بقوة .ليبتعد عنكي وتخرجي بسرعة من الباب وتصتدمي بجيبي .جيبي. ألا ترين امامكي .لم تجيبسه او تنضريي إليه وجريتي بسرعة ليذهب الى تاي وبكهيون جيبي .اششش تلك الحمقاء .تاي مابك جيبي .هناك بلهاء قد ارتطمت بي .ليشم تاي رأىحتكي ويقترب من جيبي ليشتم سترتة .جيبي. ماذا هل أصبحت كلباً تاي . إنها سوزي .بكهيون .ماذا هل انت واثق .تاي أخبرني إلى أين إتجهت .جيبي هناك ليجري تاي وبعده بكهيون خلفه ..بقي يبحث عنكيي ولاكن لم يجدكي يخرج من السوق ليدخل الى مقبرة قديمة ومهجورة ....وقد كنتي بها انتي وسيهيون .وقد كان ممسكاً بيديكي بغضب وهو يقول إفهمي يا عاهرة أنتي ملكي ملكي ولا يحق لكي ان تصفعيني ولاكن اليلة سوف أعذبكي حتى تتمني الموت ليشعر بصوت شخص خلفه إنه تاي ليستدير نحوه ....تاي.. سوسزي يراكي وانتي ملزقة على شجرة ليهجم تاي على سيهيون بللكمات ويضربه بشدة ليقع ارضا يضمكي نحوه بشغف سوزي هل انتي بخير لما هل اذاكي .لتقولي من انت وابعد يديك عني سيهيون .. بضحك الا تعرفين يا سوزي إنه المجرم الذي قتل والديكي لتحمر عينيكي من الغضب وتنهالي عليهي بضربات ولاكن تاي لم يكن يقاوم تلك الضربات او يردها لكي بقي يبتسم في كل مرة تلكمينه ...انتي سوف أقضي عليكي نهائياء لينظر الى عينيكي وتنضري الى عينيه انتي .لا إنها نفس العيون .وتتذكرين بعض ذكرياتي عنه ويموما كان ينضر اليكي ....ليقول سيهيون إقضي عليه ماذا تفعلين بسرعة هيا ولاكنكي لم تكوني منصتة لتفلتي تاي من يديكي ويجدف عل ركبتيه من شدة ألم ضرباتك يصرخ كل من بكهيون وجيبي.... تاي ليسحبكي سيهيون ويمسك تاي بذراعكي الأخرا تنظرين الى تاي ولاكن سيهيون جذبكي اقواى ليرسم دائرة على الارض وانتي تنظرين الى تاي وهو ينظر اليكي ولا يستطيع ان يتحرك من الألم يفتح سيهيون دوماة لينضر نظرة أخية الى تاي وبكهيون الذي كان خلفه ليمسككي من خصركي ويقبلكي امامه وتدخلا في دوامة الزمنية. ....يجري بكهيون بسرعة لاكن لم يستطع ان يمسك بكي ويسقط تاي طريح الارض ..........
رأيكم بلبارت حبيباتي ..💓💞
وهل من ممكن ان تصبحي زوجت سيهيون ويمتلك كل قوتك ..
إدعموني بلييز لكمل 😍💋