البارت الخامس والعشرون الجزء الثاني

315 20 0
                                    

#بشرية_في_قصر_مصاصي_دماء_
#البارت_25_الجزء_الثاني
أسفة عل التأخير ....V......
شهقت سوزي أنفاسها الاخيرة عندما إستقام الخنجر داخلها وتذهب رااين تاركتن كل من بيكهيون وسوزي ممددين على ارض وهما جثتان هامدتان ..
كان تاي يسرع بأقصى مالديه ليصل الى المنزل ويرى المنزل فارغاً تفاجئ وأحس بطعنةوفي قلبةةمن الخوف ليجري في ارجاء المنزل كا المجنون ويدخل غرفة تلوا أخراى ليدخل الى غرفة سوزي ليرا الزجاج مبعثراً على الارض ممزوجاً بدماء ليشهق بصعوبة ضانن بأنها دماء سوزي ليخرج من المنزل ويلتف يمينن ويساراً على أملي العثور عليهما ..ولاكن لا اثر كانت....
عادة راين الى قصرها وإنتصار يعتلي وجهها لتعود الى ذالك الساحر
الساحر : يبدو عليكي الفرح تتربع راين على كرسيها كل ملكات رااين واخير تخلصت منها ..كانت غيوم سوداء تحيط بأرجاء كوريا وعواصف وصواعق غير معتادة ...ينضر تاي الى السماء ليراى علامات الشؤم ذيك ..تاي اتمنى الا تكون ما أعتقد ليجري في أرجاء حديقة منزل فيتعثر ويسقط ارضا لم يكن يستطيع ان يراى شيئا ليتلمس الشيئ الذي أوقعه ليتفاجئ بشعر فتاة طويل ..ثم يد ..ووجه وعندما لمس وجه سوزي أحس بأن قلبة خرج من مكانة لتضيئ صاعقة أرجاء المكان ليرى سوزي وبيكهيون ..تاي .س..سوزي لامستحيل ..
ثم تضيئ صاعقة أخرى ليرى جرحها والدماء التي تسيل منها بدئ بتحسس نبضها ولاكن قلبها قد توقف منذو زمن ..بيضغت على صدرها مجرياً لها إسعافاتً اولية. .تاي .لا لا لن تموتي ليس بعد ان عدتي إلي كانت الدموع تتراكم فوق عينيه وقتها كان تارتً ينصت لقلبها وتارتً يعيد الضغت على قلبها ولاكن للأسف لا شيئ .ليقع تاي باكياً بجانبها وهو يحضنها بقوة ويصرخ ..تاي .لمااا لما تركتني لما سامحيني لقد تأخرت سامحني لم أفي بوعدي لكي
ليمسح دموعه بشكل مبعثر ثم يقف وهو يحمل سوزي بين ذراعية ليجري بها نحواى سيارتة وقبل ان يصل خطرت في بالة فكرة أن يحولها ليضعها أرض يمسح على وجهها ببطء ثم يبعد شعرها عن عنقها ليغرز أنيابه بها ويشرب من دمائها كانت دماء سوزي كا الهب الذي يسري في عروقة ثم يجرح يده ويضعة فوق فمي سوزي لتقع قطارات دماىها التي شاربها منها وهي قد تحولت في داخله ليساعدها لتبلع تلك الدماء .....تاي ..ارجوكي ..ارجوكي ..ولاكن لا حركة
فيفقد الأمل ويهرع بها نحوى سيارته ثم يعود ويحمل بيكهيون ...ليضعه داخل السيارة ثم ينضر الىسوزي ليتفاجئ بعدم وجودها ..تاي هل يعقل ...اين هيَ يبحث عنها ولاكن لا أثر ليجره بحثه الى غابة مليئة بل أشجار .ناي بصراخ سوووزي اين اانتي  ولاكن مامن جواب يتوقف لحضة ليلتقط أنفاسه ليشعر بشخص خلفة يستدير ببطء ليلمح من بين الضلام عينين مشعاتان كا دم كانت سوزي لتنقض عليه وتطرحه أرضا وتغرز أنيابها داخله وهو يحضنها بشدة ويربت على رأسها وشعرها بلطف ....تاي وهو يتألم تمهلي على مهل فأنا لن أدرككي .كانت اول مرة تقتات سوزي دماء كانت تلك الدماء التي تقتاتها من تاي دمائها الذي شربها من قبل منها لتشبع وتخرج انيابها وتعود الى طبيعتها فتتفاجى انها بين أحضان أحدهم ..سوزي ..دعني من أنت ولاكن تاي بقى يضمها .سوزي .تباً هل انت اصم اتركني ..تاي لا لن أتركاكي بعد الأن لا يستحيل هذا ..تتسع عينا سوزي لسماع صوت تاي وتبادله الحضن وهي نائمة فوق صدرة .سوزي ببكاء تاي أين كنت عندما كنت خائفة .تااي لقد قتلوه ب..بيكي .قد مات .ليقبل تاي جبهت سوزي ..تاي انا أسف هذا خطئي سامحيني ...تقف سوزي من فوقه وهو أيضاً لتبتعد عنه وتسير في طريقها نحوى المنزل تاركتً تاي ...تاي ما الذي غيرها ...يجري خلفها ليمشي بجانبها وهو ينضر إليها ..سوزي ..الان يا تاي نحن بعيداني كل البعد رغما قربنا من بعض لم اعد تلك التي تعرفها ولن أستطيع ان أكون طالما ان الوريث من بيكهيون يبدو أني أضل نفسي بلا جدواى .....يصلاني الى سيارة تاي لتصعد سوزي دون كلام في خلف وترى بيكهيون لتضع رأسه فوق ركبتيها وتبدائ بنضر الى وجهه وهي تتحسس وجهه بلطف كما لو أنها تقول سامحني انا اسفة ارجوك عد إلي لم يعلق تاي على شيئ وتحرك بهم نحوى المنزل ...
رأيكم في البارت حبيباتي بتمنى يعجبكم 💓💞💜

بشرية في قصر مصاصي الدماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن