3

58 4 5
                                    

" كيف عرفت أننا هنا ؟ " قالت هارو و هم خارجون من الحانة القذرة " من أنت على كلٍ ؟ " أردفت " أنا صديق وينتر جونهو ، رأيتهم يقبضون عليكم " رد عليها ثم أكمل محادثاً نانا " هل من أخبار عن الرقم أربعة ؟ " " لا شيء جديد " قالت هي " هل الرقم أربعة شخص أخر لا يجب ان أعرف عنه شيء ؟ " قالت هارو ليلتفت الإثنان لها و يعطوها إجابة نعم. " أسمعي نانا هذه أخر مرة أساعدك بصفتي صديق المرة القادمة سأكون قاسياً فأنتِ كما تعلمين.... " قال جونهو لنانا " أعلم لا حاجة لتذكيري " ردت عليه.
......
اليوم التالي...

وجهة نظر هارو :

الساعة الأن التاسعة و نانا لم تستسقظ بعد لا أعلم كيف تنام هكذا انا استيقظت من السابعة و استحممت ثم صنعت الفطار بما وجدته و تناولت حصتي....... ي الهي لم التلفاز ممل هكذا نحن في يوم السبت.. تنهدت واغلقته كانت على اي حال جميع القنوات بالصينية..
رن جرس الباب ، من يأتي بهذا الوقت ؟.. سحبت نفسي من الأريكة لأفتح " نانا افتحي بسرعة " صوت رجولي من خلف الباب.. لحظة هو تحدث الكورية ، أسرعت بخطواتي و فتحت..
الصدمة هي أول إنطباع لي لرأيته هنا _ من كان يجلس بجانبي على الطائرة _ ابتسم لي ، لم هو وسيم حد اللعنة؟!.. بما انه يعرف نانا هل هو حبيبها لاااا..
" ألن تسمحي لي بالدخول ؟ " قال لأبتعد بإحراج لأسمح له للدخول ، دخل ثم أغلق الباب من بعده..
" أين نانا ؟ " سأل قبل ان أرد عليه " انا هنا نيكون " ردت هي.. إلتفتُ لها ، متى استيقظت هي!.. اشارت له الجلوس ليفعل.. جلس هو على الأريكة و هي بجانبه ، جلست انا على الكرسي استمع...
" كان عليك أخباري انك قادم " قالت هي " طرأ أمر ما و عليك معرفته " قال بهدوء ثم نظر لي تبعته بنظره ، فهمت مقصده كلام لا يجب ان أسمعه أنا لذا وقفت بسرعة و قلت " نيكون إن كان هذا أسمك هل تود شرب القهوة ؟ " هز رأسه بإيجاب لأسرع أنا للمطبخ.
فتحت ألة تسخين المياه و سكبت محتويات ثلاث مغلفات قهوة سريعة التحضير في ثلاثة أكواب.. لم أقصد إستراق السمع لكن حدث.
" مالك السيارة في الصور هو الرقم ثمانية " قال هو
" هل تقول ان لعلاقاتي سبب ؟ " ردت
" لا نعلم بعد ان كان سيبقى الرئيس حياً حتى نجده "
الماء قد غلى هنالك فقطعت تركيزي من محادثتهما و سكبتُ الماء بسرعة و حملت الأكواب بعد تحريك كل واحد..

وجهة نظر نانا :

رأيت هارو وهي تخرج من المطبخ حاملة أكواب القهوة ، لم الذنب يقطع قلبي هل بسببي جائت كل الطريق من كوريا ؟ اللعنة على حياتي ، كله حدث حين أتيت لهنا.
" استعدي نحن سنغادر " قلت لتتسع عيناها بتساؤل " ألا تريدين زيارة المكان الثاني المحتمل ؟ " أكملت ، رأيتها تومئ ثم تقطع تواصلنا البصري نظرت انا بدوري ل نيكون و قلت " المكان الثاني قريب من مكان تسكع الرفاق تعلم انني لم أذهب لهنالك منذ زمن هل تذهب معنا ؟ "..... " بالتأكيد "

2PM_china's money ( مال الصين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن