" لم فعلت ذلك..... تشانسونغ " قالت نانا ببرود ونظرة حادة...
" لتحاسبي على أخطائك "
" أنت لا تفهم... الرقم أربعة تم خطفه من قبل الرقم ثمانية و ليس بسببها كما كنا نفكر " قال جونهو مدافعاً
" إذاً أسف لتفجير السيارة " ابتسم على تسرعه بحقها " من لدينا هنا ؟ " أكمل مشيراً نحو هارو
" هذه هارو صديقة وينتر " قال نيكون بسرعة و أكمل " هل السيارات خاصتنا مازالت في الجراج ؟ "
ابتسموا جميعاً عدا هارو التي بقت متعجبة من كلامهم...
.......فتح تشانسونغ باب الجراج لأعلى " جميعها هنا " قصد السيارات بكلامه.. سبع سيارات رياضية مصطفة كل واحدة بلون مختلف و رقم مختلف مكتوب على الأبواب من الجانبين
اتجه كل واحد منهم لسيارة تشانسونغ سياراه بنفسجية عليها الرقم ستة ، جونهو صفراء ب خمسة ، نيكون حمراء ب أثنان ، ركبت نانا واحدة زرقاء عليها سبعة..
" أين سأركب أنا ؟ " قالت هارو لنانا قبل ركوبها " إختاري واحدة " ردت عليها " لن أركب معك قيادتك جنونية!... من أبطء واحد هنا " " نيكون "وجهة نظر هارو :
قالت لي " نيكون " قبل ان تغلق بابها وتدير المحرك ثم تنطلق مسرعة رأيت تشانسونغ يتبعها ثم جونهو ركضت بسرعة و فتحت باب سيارة نيكون ورميت نفسي بالداخل قبل ثانية من إنطلاقه مما جعله يوقف السيارة بعجل...
" هل جُننتي ؟ " صرخ بوجهي معه حق تهورت حين ركبت بذلك الشكل ، سحب جسده نحوي بعدما افلت حزام الأمان خاصته أغلق الباب الذي تركته انا مفتوحاً ثم ربط الحزام خاصتي... قلبي قفز حين رفع نظره لي بتلك الوضعية ، لا أعتقد أنه أهتم بذلك ليرجع لمقعده مستقيماً و يربط حزامه..
انطلق بالسيارة لأشعر بالفعل أن قيادته هادئة ، أصدر جهاز الإرسال المعلق بجانب جهاز مشغل الأغاني و الGPS صوتاً يعلن إتصال وارد..
" أنتما بخير لا أراكما خلفي " صوت نانا صدر من الجهاز لأسحب الجهاز قبل ان يفعل هو " تركتيني خلفك ي فتاة " قلت لها " أنت من كان يريد الركوب مع نيكون " ، اللعنة أنا لم أقل ذلك أشعر بإحمرار خداي.. نظرت له لأتأكد أنه لم يسمع أنه يبتسم!! لقد سمع! " أنا لم أأ..أقل ذلك " قلت مدافعة " لم تفعلي لكن قلتِ ان قيادتي جنونية! " دافعت عن نفسها " نيكون هل يمكنك ان تريها معنى القيادة الجنونية ؟ " قهقه نيكون " سأفعل بالتأكيد "
نظرت أمامي نحن بالفعل وصلنا الطريق السريع ، غير السرعة ثم زاد السرعة حتى رجعت للخلف ابتسم بإتساع حين هربت من فمي صرخة صغيرة... " نيكون... ابطئ! " قلت لينفجر بالضحك ثم وضع يده حول خصري من الأمام و ابطئ السرعة بعنف لو لم يمسك بي لكنت خرجت من الزجاج الأمامي.. لحظات مرت قبل ان أدرك ان يده مازالت ممسكة بي " نيكون " قلت بخفوت لعله ينتبه التفت لي عيناه تشق خاصتي... ابعد يده عني...
وصلنا لموقف السيارات الخاص بمبنى شقة نانا صعدنا جميعاً و جلسنا حول الطاولة بغرفة الجلوس... رمت نانا بعض الملفات على الطاولة لألتقطتها انا ، كل الأوراق بها معاملات ورقية و ملفات أملاك لكن لا لأحدها صورة المدعو ثمانية " الرقم ثمانية نعرف جميعنا من هو بإستثناء هارو ليشرح لها أحد لاحقاً " قالت نانا " لدينا مقره في لندن و سبق ان شوهد أربعة هنالك لذا على الأرجح هم سيكونون بإنتظارنا " علق نيكون " وسنذهب لهم بأقدامنا ؟! " سأل جونهو " هل نذهب ونفجرهم جميعاً " قال تشانسونغ " ما حكايتك مع التفجير ؟! " علقتُ ليلتفت الجميع لي _ هل قلت شيء خاطئ ؟ _ " لأنه خبير التفجير لدينا " قال نيكون بهز كتفيه ليجعلني اسكت...
" لنحاول التقرب منه ثم الحصول على أمواله و أتباعه ثم سيكون وحده و بالإمكان سحقه " قالت نانا ببرود... بدأت أرى انها تتجنبني حتى للنظر لي...
اومئ لها الجميع قبل ان يتفقوا على السفر صباحاً لندن.. وقف الجميع الصبيان مستعدين للرحيل " من سيشرح لي ؟ " سألت " أنا سأفعل " قال نيكون بسرعة و سحبني من يدي للخارج ، اوقفني في الممر...
" أحتاج فقط لشرح لم أخرجتني من الشقة ؟ " قلت وانا انظر لباب المصعد هو يغلق حاملاً جونهو و تشانسونغ.. " هذا... نانا تشعر بالذنب لذا لا نريدها ان تسمع "
" الذنب ؟ " " اسمعي قبل ان تأتي نانا للصين كنا ستة لك منا لون و رقم حسب ترتيب أعمارنا مين جون أكبرنا بعمر السادسة و العشرين ثم أنا و البقية حين قدمت نانا ضممناها لعصابتنا لتصبح سبعة ثم أتى ثمانية و هو الأن ليس واحد منا هل فهمتي ؟ " سألني لأومئ له برفق استدار ليغادر ضغط زر المصعد، فتحتُ باب الشقة بسرعة وسحبت حذائي و معطفي اسرعت لأوقف المصعد بيدي ليُعاود فتح نفسه..
" هل هناك شيء ؟ " سأل " لاشيء نيكون سأذهب للسوبر ماركت " علقت وأنا أرتدي فردة حذائي...
" دعيني أوصلك للمحل " قال ونحن خارجون من المبنى " حسناً " قلت ذلك لأنني لا أعرف من أين أبدأ البحث..
فتح لي باب سيارته الحمراء صعدت ثم صعد هو بجانبي " حزام الأمان " قال لألتفت له " ماذا ؟ " " أربطي حزام الأمان " " انا عادةً لا أفعل " تقدمت بجسدي للأمام " أربطيه هارو " قال بتحذير " أجعلني " قلت بسخرية ليدفع بجسدي للخلف ثم ربطه بنفسه رفع بوجه لتصطدم أنفاسه الدافئة بوجهي أغلقت عيناي بقوة " ألم أفعل " همس في أذني بذلك ثم شعرت به يعود لمقعده .. " لا بأس يمكنك فتح عينيك " قال لأفتح عيناي على وسعهما بحق السماء!.. قهقه ثم أدار السيارة...
توقف بسيارته لأسحب نفسي بسرعة من سيارته وأدخل المحل بسرعة.. أشتريت بعض المشروبات الغازية و بعض المارشميلو ، حاسبت العامل بالعملة الصينية التي كنت أحملها في معطفي..
غادرت حاملة الأغراض بكيس بلاستيكي.. سرت بإتجاه العودة حفظت الطريق.. يد حديدية وضعت منديلا حول فمي و سحبتني للزقاق حاولت الإفلات لكن يده الأخرى أمسكني شعرت بعيناي تنخفضان حتى أُغلقت بالكامل... لم أشعر كم مر من الوقت حتى سكب علي دلو ماء جعلني انتفض لكن تلك الأصفاد على يدي ترجعني للخلف..
" من أنتم ؟ " سألت متحكمة بغضبي " هل تعرفين هذا الشخص ؟ " سأل هو يلقي ببعض الصور علي عرفت من نبرة الرجل أنه صيني.. نظرت للصور بحق السماء هذا أخي " لا أعرفه " قلت بسرعة هل يريدوني مني ان أقتله أو شيء كهذا " من المؤسف فهو معنا الأن " قال مشيراً لخلفه ، فتح أحدهم الإضاءة ليتبين اننا في غرفة صغيرة قديمة انا مقيدة على الجدار الرجل واقف أمامي ومعاونه بالخلف و معه شاب مقيد على الكرسي ...
أزال الأخر القماش عن وجه المقيد لأرى أنه أخي... قاربت على البكاء وانا أرى أخي بذلك الشكل..
" سأحرره مقابل شيء " قال الرجل ليجذب إنتباهي " ماذا ؟ " " ستعملين لصالحي وتخبريني بكل تحركاتكم " " من تقصد ؟! " صمت للحظة " أنتِ و عصابة وينتر " ألقى لي بهاتف من الجيل الثاني بأخر كلامه هو لا يمزح يريد ان أصبح جاسوسه..
" حسناً سأفعل لكن... دعوني أحادث أخي للحظات " رأيت عيني أخي تشعان بأمل... هز الرجل رأسه بنعم لأركض لأخي أزلت الشريط اللاصق من فمه واحتضنته...
" انت بخير ؟ "
" اتركيني هارو ولا تتورطين معهم "
" لا سأخذك منهم "
" هذا يكفي " قال الرجل وسحبني بعد عماد مني رأيته يومئ للرجل الأخر قبل ان يضع منديلاً أخر على فمي وانفي ليجعلني أفقد الوعي ....
______________________________________في أمان الله 😍❤
يدي بيدي من أجل هارو 🙌🌚😂😂
أنت تقرأ
2PM_china's money ( مال الصين )
Randomسُرقت اموال والدها لتغادر الى الصين بحثا عنها ... من الذي بجانبها.... " أنتِ!" " تلك الأموال ملكي " " أرجوك أنا.. أنا أحبكَ " * clear